منوعات

سبب وفاة اللواء سعيد العطاري

سبب وفاة اللواء سعيد العطاري

سبب وفاة اللواء سعيد العطاري لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة اللواء سعيد العطاري

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان اللواء سعيد العطاري وذلك اليوم الاحد لموافق 11 من صفر لعام 1445ه والموافق 27/8/2023 وذلك بعدمعاناة مع المرض ولقد انتقل للمستشفى في المملكة الاردنية الهاشمية ..

للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء …

شاهد اعتداء المستوطيين على اللواء سعيد العطاري

ستوطنون يعتدون على اللواء بالسلطة سعيد العطاري وعائلته دون أي مواجهة منه ومن مرافقيه

اللواء زياد هب الريح يمنح العميد سعيد العطاري وسام التميز

منح مدير جهاز الأمن الوقائي الفلسطيني اللواء زياد هب الريح، اليوم الثلاثاء، العميد سعيد العطاري، وسام التميز، تقديرا لجهوده واخلاصه بالعمل.

جاء ذلك خلال حفل تكريم للعميد العطاري لانتقاله للعمل مديرا لجهاز الأمن الوقائي في محافظة القدس الشريف، بعد أن عمل لعدة سنوات مديرا للجهاز في محافظة أريحا والأغوار.

وأشاد نائب محافظ أريحا والأغوار جمال الرجوب، بدور العميد العطاري وتفانيه في خدمة أبناء وطنه وروح العمل الجماعي الذي تمتع به، مشددا على تطور أداء ومهنية جهاز الأمن الوقائي ومختلف الأجهزة الشرطية والأمنية، التي نذرت نفسها لخدمة الوطن والمواطن ونشر الأمن والأمان بين المواطنين.

بدوره، أكد العميد عكرمة ثابت نيابة عن مدير الأمن الوقائي، أن كوادر وعناصر الأمن الوقائي نذروا أنفسهم لخدمة الوطن والمواطن، وأن ما يقومون به هو واجب وطني ويعملون إلى جانب مختلف الأجهزة الأمنية والشرطية للمحافظة على مقدرات الوطن والدفاع عن المشروع الوطني بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتحدث أمين سر حركة فتح بالمحافظة جهاد أبو العسل، عن اخلاص وتفاني العميد العطاري بالعمل، وعن التكامل والتعاون في محافظة اريحا والأغوار.

من جهته، شدد العميد سعيد العطاري، على أنه ما زال وسيظل جنديا وفيا للرئيس محمود عباس ولقيادة جهاز الأمن الوقائي في خدمة الوطن والمواطن، وأن ما يقوم به من عمل وجهد هو واجب وطني، مشيدا بأن النجاحات التي تحققت في بسط الامن والامان، نتيجة التعاون والتفاهم السائد بين مختلف الاجهزة الامنية والشرطية والمحافظة النيابة العامة والقضاء.

وفي نهاية الحفل، قدمت المحافظة وعدة مؤسسات مدنية وأمنية وشخصيات اعتبارية هدايا ودروع تكريم للعميد العطاري، تقديرا لدوره في خدمة أبناء أريحا والأغوار.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة العقيد ركن عبداللطيف شقران بن مصوي العازمي
التالي
فيديو ابو تريكة يهاجم رحيم لاعب تشلسي – “طرد أبو تريكة مطلب”

اترك تعليقاً