السعودية

سبب وفاة اللواء أحمد بن علي الشريف

سبب وفاة اللواء أحمد بن علي الشريف

سبب وفاة اللواء أحمد بن علي الشريف لقد ترجل قبل ساعات شخص عزيز على الجميع رجل كريم معطاء كريم ذو خلق حميد رجل ذو سمعة طيبة رجل اذا اعطى لم يعر ورجل اذا خدم لم يزل ورجل اذا عمل احسن افتقن ولقد عم الحزن ربوع مدينته وبلدته وبلده ولقد نعاه المحبون والاقرباء وكذلك العامليين معه وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف ثنيهات مع صفات ومع هذا الشخص راجيين أن يكون المقال على قدر الاعجاب ..

سبب وفاة اللواء أحمد بن علي الشريف

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان اللواء أحمد بن علي الشريف وذلك اليوم الاحد لموافق 23من ربيع الاول لعام 1445ه والموافق 8/10/2023 وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

لا أستطيع وصف سعادتي وأنا أشاهد محاورين سعوديين على القناة الاسرائيلية. ثم تلاحقت زيارات الاسرائيليين الى الرياض والحجاز الشريف. وكانت ذروة سعادتي عندما رأيت الوزراء الاسرائيليين في السعودية. بات العالم الاسلامي وأحرار العالم في كفة، وباتت السعودية في الزاوية الاسرائيلية.

أنتقل الى رحمه الله هـذه الليلة اللواء / أحمد بن علي الشريف نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويعلي منزلته في جنات النعيم ويجبر قلوبنا وقلوب أسرته وذويه وزملائه ومحبيه ولا نقول ألا مايرضي الرب سبحانه وتعالى أنا لله وأنا اليه راجعون.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة أور موزيس مشهورة التيك توك
التالي
من هو مارتن كوزميتزاك ويكيبيديا – سبب مقتل مارتن كوزميتزاك

اترك تعليقاً