منوعات

من هو اللاعب يوسف محمد زكي

من هو اللاعب يوسف محمد زكي وفي الساعات الماضية انتشر هذا الخبر الذي هز الجميع والذي لازال الكثير في ذهول منه ما حذا بنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا لخبر والوقوف عليه من عدة جوانب مختلفة لتوضيح صحته من عدمه ةكذلك العديد من الاخبار المتعلقة به …

من هو اللاعب يوسف محمد زكي

أعلن نادي بايونير الذي ينافس بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، عن وفاة اللاعب يوسف محمد زكي، ناشئ الفريق ولاعب فريق 2007 بالنادي، وذلك ضمن ضحايا اتوبيس ميت غمر المنصورة.

ونشر نادي بايونير بيانا رسميًا أعلن فيه وفاة يوسف محمد زكي زاهر، لاعب فريق 2007 بالنادي، ضمن ضحايا حادث اتوبيس المنصورة ميت غمر والذي سقط بإحدي ترع مدينة ميت غمر.

وجاءت وفاة اللاعب بعد تواجده ضمن ضحايا الاتوبيس الذي كان يستقله اللاعب للذهاب لمقر النادي لملاقاة نادي دكرنس في دوري الناشئين في المباراة التي كان مقررًا لها الثانية والنصف من عصر أمس السبت، ضمن مباريات دوري الناشئين الذي تنظمه منطقة الدقهلية لكرة القدم.

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
سبب وفاة اللاعب يوسف محمد زكي
التالي
حقيقة وفاة إبراهيم السويلم شهير التيك توك

اترك تعليقاً