منوعات

سبب طلاق لمى الاصيل وزوجها

سبب طلاق لمى الاصيل وزوجها

سبب طلاق لمى الاصيل وزوجها ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

من هي لمى الاصيل

 هي فتاة سورية اشتهرت على منصات التواصل الاجتماعي بشخصية أم تيسير والإذاعة والدفاع عن حقوق المرأة. يعود أصل لمى الأصيل إلى محافظة دير الزور وتحديدًا من مدينة البوكمال. لكنها ولدت في المملكة العربية السعودية في عام 1985، وتربت ضمن أسرة مسلمة وحافظت على تقاليدها. ترعرت وكبرت وتعلمت في مدارس السعودية. لتنتقل فيما بعد إلى العاصمة دمشق في سوريا وتتخرج من جامعتها، وتحصل على شهادة الإعلام. لتتزوج فيما بعد وتنتقل إلى الولايات المتحدة الأميركية. لكن طموحها لم يتوقف عند هذا الحد، لتتابع التقدم وتطلق أول محطة إذاعية خاصة بها باسم lama Fm. ثم تتابعت نجاحاتها ودخلت في مجال الفويس أوفر في المحطات والقنوات الإعلامية.ثم بدأت بتقديم مقاطع الفيديو المتميزة بروح الدعابة. لتكون بذلك أول سيدة محجبة تدخل عالم السوشال ميديا، وتحقق نجاحًا باهرًا بها.

لمى الاصيل السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للمى الاصيل الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي المعلومات التالية:

الاسم الكامللمى مهدي الأصيل
كذلك الاسم الكامل باللغة الإنجليزيةLama Mhidy alassil
ثم مكان الولادةالمملكة العربية السعودية
كذلك الأصلسوريا/ دير الزور مدينة البوكمال
تاريخ الولادة1985
ثم عمر لمى38 عامًا
ثم مكان الإقامةالولايات المتحدة الأمريكية
كذلك الجنسيةالسورية
بينما الحالة الاجتماعيةمطلقة
ثم طليق لمىباسل خير
كذلك عدد الأولاد2
ثم العملناشطة حقوقية واجتماعية ومؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي
اللغةالعربية والإنجليزية
كذلك ديانة الأصيلمسلمة

سبب طلاق لمى الاصيل وزوجها

إن سبب طلاق لمى الاصيل هو الخيانة. حيث نشرت لمى الكثير من مقاطع الفيديو التي تحدثت بها عن الخبر الذي تداولته منصات التواصل الاجتماعي حول انفصالها عن زوجها باسل خير. حيث صرحت أن الطلاق بينهما قد حدث بسبب الكثير من الخلافات التي نشبت بينهما نتيجة الخيانات المتكررة. فقد ظهرت على تيك توك وهي تبكي بحرقة وتتحدث عن الخذلان من أقرب الناس لها، وتقول له تتهنى وقد أحسنت الاختيار. حلوة حلوة في إشارة منها إلى الفتاة التي خانها زوجها السابق معها. ليشارك الكثير من منشئي المحتوى قصتها ويقدموا لها الدعم بالإضافة إلى أصدقائها وعائلتها.

لمى الاصيل انستقرام

يمكن متابعة لمى الأصيل الشابة السورية على منصة إنستقرام عبر الرابط التالي: instagram.com/lamaalassil. حيث تتميز بأن منشوراتها هادفة وممتعة وفيها حس من الفكاهة. لا سيما أنها تشارك يومياتها مع متابعيها باستمرار، وتظهر بالبث المباشر وتتحدث معهم وتجيب عن أسئلتهم المتنوعة. حيث يتابعها أكثر من 7 آلاف شخص على إنستقرام، بينما يتابعها عدد أكبر في منصة يوتيوب وأيضًا على السناب شات وتطبيق التيك توك.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
من هو الطيب بلعيز ويكيبيديا
التالي
من هي لمى الاصيل ويكيبيديا

اترك تعليقاً