منوعات

سبب اعتقال جمال بوسيف رئيس غرفة التجارة والصناعة بالداخلة

سبب اعتقال جمال بوسيف رئيس غرفة التجارة والصناعة بالداخلة

سبب اعتقال جمال بوسيف رئيس غرفة التجارة والصناعة بالداخلة لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

سبب اعتقال جمال بوسيف رئيس غرفة التجارة والصناعة بالداخلة

اوقفت عناصر من الفرقة الوطنية التابعة للدرك الملكي،جمال بوسيف رئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بجهة الداخــلة وادي الذهب،للإشتباه فيه في قضية تتعلق بصناعة قوارب الموت والتهريب.

و حسب مصادر مضطلعة،فإن المشتبه فيه، المنتمي لحزب التقدم والإشتراكية، وضع رهن تدابير الحراسة النظرية، منذ أمس الإثنين، لتعميق البحث معه  في المنسوب إليه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اعتقالُ رئيــس غُــرفة التجـارة بالداخلــة بسبب “قوارب المــــوت”

تعليقا على الموضوع، قال محمد الهروالي، المنسق الجهوي للمرصد الوطني لمحاربة الرشوة و حماية المال العام، إن القضية تظهر فشل الأحزاب السياسية في استقطاب وتكوين ”مناضلين” من جميع الأحــزاب، وتعتمد خلال الاستحقاقات التشريعية على آلات انتخابية تبحث عن مصالح شخصية، فلا يمكن أن ينتج عنها سوى مثل هذه ”الكوارث والأسوء” على حد تعبيره.

وأضاف الحقوقي ذاته في حديث لجريدة ”آشكاين”، أنه عوض أن يصنع هؤلاء المنتخبون الآمال للشباب، نجد مسؤولا، يساهم في صنع قوارب الموت لهم، ويجعلهم طعما للأسماك.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
حقيقة اعتقال عامر شايع في الاردن
التالي
شاهد لحظة انتشال طفل الاحساء الغريق

اترك تعليقاً