منوعات

من هي الفائزة بلقب تحدي القراءة العربي 6

من هي الفائزة بلقب تحدي القراءة العربي 6 توج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي. الطفلة السورية شام البكور بلقب تحدي القراءة العربي بموسمه السادس، وذلك خلال الحفل الختامي لتتويج بطل الدورة السادسة من تحدي القراءة العربي، في دبي، الذي تنظمه “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية”.

من هي الفائزة بلقب تحدي القراءة العربي 6

توج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي. الطفلة السورية شام البكور بلقب تحدي القراءة العربي بموسمه السادس، وذلك خلال الحفل الختامي لتتويج بطل الدورة السادسة من تحدي القراءة العربي، في دبي، الذي تنظمه “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية”.

وحظيت الطفلة السورية شام البكور باهتمام واسع من الجمهور والمشاهير على السوشيال ميديا لكونها أصغر متسابقة بـ تحدي القراءة العربي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات واللقاءات للطفلة وهي تتحدث بذكاء وبطلاقة باللغة العربية الفصحى، وهناك من أطلق عليها خاطفة قلوب العرب لاستطاعتها وبسهولة الدخول إلى قلوب الناس بسرعة ومن دون عناء.

وكان انتشر فيديو لشام حينما سألها سعود الكعبي حول ما تريد ان تكون عليه مستقبلا فقالت “في هذا الوقت وأنا في هذا العمر لا استطيع تحديد ماذا سأكون في المستقبل، أنا اسعى أن أكون شخصية ناجحة ونافعة وان أترك أثرا واصنع شيئا جديدا وأقدم شيئا لوطني ولا أريد أن أكون شخصا عاديا في الحياة”.

السابق
كم عمر شام بكور
التالي
من هو حميدي دهام الجربا ويكيبيديا

اترك تعليقاً