البحرين

سبب استشهاد الملازم حمد الكبيسي

سبب استشهاد الملازم حمد الكبيسي

سبب استشهاد الملازم حمد الكبيسي سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب استشهاد الملازم حمد الكبيسي

لقد تداول الكثير من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي فقي المملكة العربية السعودية وفي مملكة البحرين أيضا خبر وفاة الضابط في قوات الدفاع البحرينية حمد الكبيسي، حيث عمت حاله من الحزن والألم في وسط الكثير من محبيه وأقربائه وأبناء وطنه البحرين.

  • يعد خبر استشهاد الضابط الملازم حمد الكبيسي على انه خبر صادم للكثير من محبيه ومن ذوية في مملكة البحرين.
  • حيث أن مبارك كان يعمل في قوات الدفاع البحرينية التي تتواجد على الحد الجنوبي في المملكة العربية السعودية.
  • ومن المتعارف عليه بأن القوات المسلحة التي تتواجد على الحد الجنوبي تتعرض للكثير من الخطر والمضايقات من اتباع الحوثي التي تتواجد في العديد من المناطق الحدودية في السعودية.
  • بين الحين والآخر نرى بأن هناك الكثير من حالات الاستشهاد التي يتعرض لها الجنود على الحد الجنوبي للملكة العربية السعودية.

استشهاد الملازم حمد الكبيسي ضمن قوة الواجب التابعة لقوة دفاع البحرين في الحد الجنوبي حيث استشهد إلى الآن اربع أفراد من قوة دفاع البحرين.

شهدت منطقة الحد صباح أمس حشوداً كبيرة من المواطنين الذين هرعوا إلى المقبرة لحضور مراسم دفن جثمان شهيد الواجب الملازم أول مبارك بن هاشل بن زايد بن مبارك الكبيسي، مؤكدين أنه كان إنساناً أحبه الجميع لسمو أخلاقه ومبادرته على مساعدة الناس في جميع المواقف، وقالوا إنه نال الشهادة التي كان يرجوها من الله تعالى.

وكان من بين متقبلي العزاء في الشهيد، ابن خالته عضو مجلس إدارة الغرفة عارف هجرس، الذي أكد أن مبارك شهيد الوطن الذي ضحى بنفسه فداء للوطن والأمة العربية جمعاء، قد كان طيباً ومحباً للناس فبادله الجميع هذا الحب والذي انعكس في قدر الحزن العظيم الذي تعيشه منطقة الحد والبحرين كلها.

وأشار هجرس إلى أن الشهيد كان مخلصاً في عمله بقوة دفاع البحرين ومحباً لهذا الواجب الوطني وفخوراً به، وقال إن البحرين بجميع أبنائها تفخر به وتعرف قيمة ما قدمه للأمة العربية، مع زملائه الذي يدافعون عن الحد الجنوبي.

كما أعرب عضو مجلس إدارة الغرفة عن شكره لسمو ولي العهد رئيس الوزراء لحرصه على تقديم واجب العزاء وحضور جنازة الشهيد مبارك الكبيسي، وكذلك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد

آل خليفة والمشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، واللواء الركن عبدالله النعيمي وزير شؤون الدفاع الذين كانوا في مقدمة الحاضرين لجنازة الشهيد، وقال: «إن هذا ليس بغريب على قيادتنا الرشيدة ومحبتها لأبناء

من هو الملازم حمد الكبيسي

يعمل ضمن القوات المسلحة البحرينية في رتبه ملازم أول، حيث أنه تدرج في الرتب الوظيفية في قوات الدفاع البحريني، كما أنحمد الكبيسي هو بحريني الأصل والجنسية، وهو مسلم الديانة.

  • في مساء يوم الجمعة الموافق من تاريخ التاسع والعشرين من شهر سبتمبر من العام الحالي 2023 ميلادي، لقد تم الإعلان عن وفاته خلال قيامه بمهمته في الحفاظ على الأمن والاستقرار على الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية.
  • كما أن مبارك يعمل منذ مدة زمنية على الحدود الجنوبية للملكة العربية السعودية.
  • وذلك من خلال مساهمته في حفظ الأمن والأمان في أرض المملكة وممتلكاتها.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
فيديو الفنان فايز المالكي مع الفنان أحمد السريع قبل وفاته
التالي
حساب جورجس ” Gorgeous” يتعتذر عن تغريدة ابنة إبراهيم السهيمي 

اترك تعليقاً