منوعات

حقيقة وسبب وفاة شقيقة الدبلوماسي العماني هود العلوي

حقيقة وسبب وفاة شقيقة الدبلوماسي العماني هود العلوي

حقيقة وسبب وفاة شقيقة الدبلوماسي العماني هود العلوي سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

من هو الاعلامي هود العلوي ويكيبيديا

  • الاسم الكامل:  هود بن سيف العلوي
  • مكان الولادة:  سلطنة عمان
  • تاريخ الولادة:  غير معروف
  • العمر:  في الخمسينات من العمر
  • الجنسية:  عماني
  • المهنة: المستشار الإعلامي بسفارة سلطنة عمان بالقاهرة
  • الديانة : مسلم
  • الحالة الاجتماعية: متزوج
  • اسم الزوجة:  غير معروف

سبب وفاة الاعلامي هود العلوي – الاعلامي هود العلوي ويكيبيديا

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان الاعلامي هود العلوي وذلك اليوم الاثنين الموافق 3 من ربيع الاول لعام 1445ه والموافق 18/9/2023 وذلك بعد ان تعرض للقتل ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

علمت “الرؤية” أن المواطن العُماني الذي عُثر عليه مقتولًا في منزله بمصر، كان يشغل سابقًا منصب المُلحق الإعلامي في السفارة العُمانية بالقاهرة؛ حيث عثرت عليه السلطات المحلية مُضرجًا بدمائه بمنزله الكائن في منطقة المهندسين بالقاهرة.

وكشف مصدر”- فضَّل عدم نشر اسمه- أن المواطن تعرّض للقتل داخل شقته إثر تلقيه طعنات نافذة بسلاحٍ أبيضٍ أودت بحياته، بينما لم تتوصل الشرطة المصرية إلى الجاني حتى وقت كتابة الخبر. وذكر المصدر أن الراحل اعتاد على الذهاب إلى شقته التي يملكها في القاهرة بين الحين والآخر.

وقال المصدر إنَّ الشرطة المصرية أبلغت السفارة العُمانية في القاهرة بنبأ وفاة المواطن، مؤكدةً أن السلطات المعنية تُكثِّف عمليات البحث والتحرِّي لضبط الجاني.

وكان الحساب الرسمي لسفارة سلطنة عُمان لدى جمهورية مصر العربية والمندوبية الدائمة لدى جامعة الدول العرببة قد نشر على منصة “إكس” (تويتر سابقًا) بيانًا جاء فيه: “ببالغ الأسف والحزن تلقت السفارة خبر مقتل مواطن عماني بالقاهرة صباح اليوم الإثنين الموافق 18 سبتمبر ٢٠٢٣، وعلى إثره تتابع السفارة مع السلطات المصرية المختصة تفاصيل الحادث، وتعرب السفارة عن ثقتها بكفاءة السلطات المصرية في كشف ملابسات القضية للوصول إلى العدالة المنشودة”.

حقيقة وسبب وفاة شقيقة الدبلوماسي العماني هود العلوي

وأكدت حسابات غير رسمية عبر موقع التواصل x تويتر سابقا ، أن شقيقة هود العلوي توفيت مساء اليوم بعد تأثرها بوفاة شقيقها الدبلوماسي هود في القاهرة .

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
بالفيديو والصور محمد بن زايد ومحمد بن راشد يستقبلان سلطان النيادي
التالي
سبب وفاة رجل الأعمال ربيع بن سند القثامي

اترك تعليقاً