منوعات

سام برينتون من هو تعرف عليه وعلى اهم اعماله

من هو الناشط سام برينتون, في السنوات الأخيرة كان هناك نزعة قوية للدعاية والكشف عن كثير من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل مع ميولهم الجنسية عبر المواقع والقنوات وكأن هذا أصبح طبيعياً، وهذا يظهر كثيراً في الولايات المتحدة التي تدعو إلى التحرير، التنوع والمساواة والشمول.

وهؤلاء الناس لديهم أفكار غريبة والتشجيع على مثل هذه الأفكار سيجلب الكثير من التخلف للمجتمعات ويخلق ظواهر غريبة، خاصة إذا تم تعيين هؤلاء الأشخاص في مناصب قيادية وحساسة في الدولة، هذا ما حدث مع سام برنتون، حيث سام هو أحد الأشخاص الذين ظهروا كميول جنسية كويرية وهو مثلي الجنس، وعلى الرغم من ذلك، تم تعيينه من قبل رئيسنا بايدن في منصب نووي رفيع في الولايات المتحدة، على الرغم من اعترافاته الجنسية.

من هو الناشط سام برينتون

سام برينتون ناشط أمريكي مثلي الجنس يعلن صراحة عن توجهه الجنسي الغريب. يقود برينتون المثليين جنسياً من خلال التظاهر بأنهم كلاب قبل ممارسة الجنس معهم. يتمتع برينتون بأسلوب حياة غريب، ولديه أيضًا خبرة كبيرة في السلطة، كما ينصح هو نفسه. ويقدم الاستشارات للبيت الأبيض بشأن قضية أوباما، كما قدم الاستشارات بشأن قضية المثليين، وعمل مع الكونجرس الأمريكي بشأن السياسة النووية، ولدى برينتون خلفية مهنية قوية، ورئيس الولايات المتحدة. شغل أوباما منصبًا رفيعًا في مكتب الطاقة النووية الطاقة في وزارة الطاقة الأمريكية،

تم تعيين سام برينتون في منصب حكومي

كان قرار الرئيس الأمريكي بايدن مثيرًا للجدل وأثار غضبًا على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن قرار تعيين شخص يعترف بتوجهه الجنسي الغريب في منصب رفيع المستوى في الحكومة الأمريكية، حيث اعتبر الكثيرون أن أسلوب حياة برينتون العام غير مناسب للمطالب. من منصب رفيع ظاهريًا، فإن شغل منصب رفيع في وزارة الطاقة يتطلب التفاعل مع نظرائهم الأجانب في الصين أو روسيا أو إيران أو أي دولة أخرى تشبهها إلى الوضع الطبيعي.

نتائج تعيين برينتون لمنصب حكومي

سام برينتون، الذي عينه الرئيس بايدن في منصب حكومي رفيع في وزارة الطاقة الأمريكية، يمكن أن يؤثر بشكل كبير على العلاقات الدولية الأمريكية، حيث إن الدول الإسلامية الرافضة للمثلية الجنسية، وخاصة إيران التي تتميز بوجود طموحات نووية كبيرة، قد تم تعيين شخص مثل سام برينتون سيؤثر على المحادثات النووية بين الولايات المتحدة وإيران، ولن يتم التعامل مع سام كشخص مسؤول وخبير، لأن ميوله الجنسية المعلنة ستتجاوز أي شيء آخر.

السابق
شروط نقل ملكية السيارة للمرأة اعرفها جميعها
التالي
من انواع الصدق في العمل تعرف عليها بكل صدق

اترك تعليقاً