منوعات

ما هو افضل منظف وملمع للسيراميك 2023

ما هو افضل منظف وملمع للسيراميك 2023

ما هو افضل منظف وملمع للسيراميك يتم فيها تبليط البيوت فيها وذلك لإعطائها الجمال والمكان النظيف، وبين الفينة والأخرى يتطلب تنظف السيراميك من أجل التخلص من الأوساخ، فلهذا علينا الحرص في اختيار منظف سيراميك قوي وأدائه عالي وخالي في نفس الوقت من المواد الكيميائية الضارة وفي هذا المقال سنوضح لكم نحن في موقع الموسوع العربية بيتا هذا الامر من جوانب عدة ..

ما هو افضل منظف وملمع للسيراميك 2023

السيراميك اليوم هو من بين أكثر الأشياء التي يتم استخدامها عند تشييد البيوت والبناء في الفلل والمنازل، وذلك بدلاً من البلاط القديم الذي أصبح قديماً ولا يرقى لجودة ومتانة السيراميك والذي من بين مميزاته هو سهولة التنظيف والتمليع نظراً للإنسيابية التي يتمتع بها.

واليوم في الأسواق العربية والعالمية يتوفر الكثير من بين أفضل أنواع منظف بلاط يمكنك الحصول عليها والاستفادة من مميزاته وقدراته في التنظيف والتمليع، حيث يساعد ربات البيوت في الحصول على بيت نظيف وخالي من الميكروبات والجراثيم، وفي الأسطر القليلة القادمة سنتعرف على أفضل منظف أرضيات على الإطلاق وهي على النحو التالي:

الفلاش

الفلاش هو من بين أفضل الأدوات الصحية التي تعمل على تنظيف الأرضيات والسيراميك أياً كان نوعه، فهو يتمتع بقدرات كبيرة على التنظيف والتلميع وذلك بالتخلص من البقع الصعبة جراء تراكم الدهون أو مواد البناء الصعب إزالتها، فهو خيارك الأفضل بكل تأكيد، فهو منتشر في الكثير من البلدان من بينها المملكة العربية السعودية وغيرها من الأقطار الأخرى.

منظف السيراميك داك

إن كنت تبحث عن التعقيم والتنظيف العالي والأداء المميز، فإليك منظف داك Dac، فهو أفضل منظف للسيراميك حول العالم، حيث يتميز بالقوة والأداء والحماية من الميكروبات والفيروسات، ولا سيما أننا نتعايش اليوم مع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) فنحن في أمس الحاجة إلى منظف بلاط قوي.

منظف ديتول

حينما نتكلم عن المنظفات والتعقيم والتطهير فلابد أن نذكر منظف ديتول فهناك الكثير من الأنواع المميزة وأدائها رائع في تنظيف أرضيات المنازل والحمامات، والأهم من هذا هو تطهير الأرضية من أي شوائب وأوساخ، ولعل ديتول 4×1 هو أشهرها على الإطلاق.

منظف ديكسن – أفضل منظف للسيراميك من ساكو

من بين أفضل المنظفات المشهورة في منطقة الخليج العربي أهمها المملكة العربية السعودية، حيث يُعتبر ديسكن منظف أبرز المنظفات التي تنتجها شركة شركة ساكو السعودية، فقد أثبت جدارته في إزالة الجبس، البقع والدهون، التخلص من الشحوم والغراء والصمغ، وله رائحة نفاذة وقوية، فهو أقوى منظف السيراميك من الجبس.

منظف جيف Jif

جيف يعتبر أفضل منظف ومضاد للبكتيريا في العالم، فهو علامة تجارية معروفة، فهو متعدد الاستخدامات، فهو ينظف يلمع ويطهر في نفس الوقت، حيث يمكنك تنظيف الأرضيات للتخلص من أي نوع من أنواع الأوساخ من الجبس، الصمغ، والدهون، الشحوم وغيرها، فهو افضل منظف للسيراميك بعد البناء.

منظف جنرال

برغوته القوية وأدائه العالي والمميزة في التخلص من أوساخ الدهون، يتميز منظف جنرال بهذا وأكثر، فهو من بين أكثر أنواع منظفات السيراميك استخداماً حول العالم، فقد أثبت جدارته في إزالة الدهون والصمغ، ناهيك عنه أنه مطهر وملمع في نفس الوقت.

أفضل منظف للسيراميك ريحته حلوه

وهناك الكثير من أنواع المنظفات التي يمكنك استخدامها لتنظيف المنزل من أي نوع من أنواع الأوساخ والتي من بينها:

منظف ألفا alfa

الفا من المنظفات الرائعة التي تخلصك من أي ميكروبات، وينظف البيت من الأوساخ صعبة الإزالة مثل الدهون والشحوم، إضافة إلى الجبس، وغيرها من المواد التي تلتصق في الأرض وتعطي منظراً غير جمالي، فهو ينظف الأرضيات والجدارن وينظف كثير من أنواع البلاط من بينها البروسلين وغيره.

منظف 101

إن كنت تشتكي من مشكلة في تنظيف حواف البلاط والسيراميك، فخيارك هو منظف 101 القوي في الأداء فهو يمكنك من استعادة اللون الأبيض الناصع والجميل والملمع بدلاً من الألوان الأخرى التي تراكمت على البلاط.

منظف كلوركس 5×1

كلوركس من بين أفضل العلامات التجارية الأكثر استخداماً حول العالم، والتي أثبت جدارتها في التنظيف والتمليع، فهو من بين أكثر المنظفات استخداماً.

أكثرالأسئلة حول كيف أجعل السيراميك يلمع شيوعا

هل الكلوركس ينظف السيراميك؟

نعم حيث أن الكلوركس من المنظفات القوية والتي تمكنت من إزالة أعتى وأصعب أنواع البقع والدهون على الأرضيات والمنازل، فهو منطف بنسبة أكثر من 90%، ناهيك عن الرائحة الطيبة التي تصدر منه عند سكبه على الأرض.

هل يؤثر الفلاش على السيراميك؟

الفلاش من مواد التنظيف القوية والأكثر استخداماً في تنظيف سيراميك وبلاط البيت، إلا أنه هناك أنواع فلاش تجارية لا تقوم بعملها على أكمل وجه، بل على العكس تضر أكثر ما تنفع، فلهذا اختر المنتج الأفضل والأجدر في الاستخدام، ففي حال استخدام أنواع فلاش مقلدة فقد تضر أرضيتك أكثر من نفعها.

كيف اخلي السيراميك يلمع وريحته حلوة؟

يمكنك استخدام أنواع المنظفات للتخلص من الدهون والشحوم المتراكمة على السيراميك، أو يمكنك الاستعانة بالطرق التقليدية التي تساعدك على نظافة بيتك وذلك بوضع ملعقتين كبيرتين من صودا الخبز مع قليل من الخل أو فوسفات ثلاثي الصوديوم واستخدام نوع من المنظفات المشهورة ووضعه في جالون من الماء، ومن ثم ابدأ بمسح الأرضيات في بيتك للحصول على النظافة واللمعان.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
أجمل عبارات للعودة الحضورية 1445
التالي
كيف تعرف الشخص الماسوني بسهولة وسرعة

اترك تعليقاً