السعودية

حقيقة الاعتداء على ليان عبدالله في موسم الرياض

حقيقة الاعتداء على ليان عبدالله في موسم الرياض ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

تعرف على ليان عبدالله ويكيبيديا

إن ليان عَبدالله هي ناشطة اجتماعية وفاشينيستا سعودية مشهورة، وهي من مواليد عام 1995 م في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، التي عاشت وترعرعت وما زالت تقيم بها حتى الآن. عرفت ليان على مواقع التواصل الاجتماعي واشتهرت عليها بشكل كبير، حتى أصبح لديها آلاف المتابعين، وبالأخص في حسابها على منصة سناب شات الاجتماعية..

ليان عبدالله السيرة الذاتية

فيما يلي مجموعة من أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للناشطة الاجتماعية ليان عَبدالله، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: ليان عَبدالله.
  • تاريخ الميلاد: في عام 1995 م.
  • مكان الميلاد: في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: في مدينة الرياض في السعودية.
  • العمر الحالي: 27 عامًا.
  • الجنسية: الجنسية السعودية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • المهنة: ناشطة إجتماعية وفاشينيستا.

كم عمر ليان عبدالله

إن عمر الفاشينيستا السعودية ليان عبدالله الحالي هو 27 عامًا، فهي من مواليد عام 1995 م في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وتنحدر ليان من عائلة عبدالله، والتي تعتبر من العائلات الشهيرة في السعودية.

حقيقة الاعتداء على ليان عبدالله في موسم الرياض

تعرضت الفاشينيستا ليان عَبدالله لحادثة تحرش أثناء حضورها حفلة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في موسم الرياض، وذلك في يوم الجمعة الواقع في 28 أكتوبر من عام 2022 م. حيث ظهرت ليان في مقطع فيديو على صفحتها، وهي تبكي وتشرح ما حدث معها يومها، لتقوم شرطة الرياض بالتحري من القصة على الفور، وتتمكن من القبض على الشبان الثلاثة الذين تحرشوا بها.
اقرا ايضا : حقيقة التحرش في فوز العتيبي

ليان عبد الله انستغرام

تنشط الفاشينيستا السعودية ليان عَبدالله على منصة إنستقرام الاجتماعية، حيث يتابعها عليه الكثير من الأشخاص، الذين تشاركهم فيه أحدث إطلالاتها، وآخر أخبارها الشخصية والاجتماعية أيضًا. كما يمكن الدخول على إنستقرام ليان عَبدالله “من هنا“.

السابق
سبب وفاة الفنان السعودي خالد سامي
التالي
حقيقة طلاق الفنانة دنيا بطمة من زوجها محمد الترك

اترك تعليقاً