الكويت

عبودكا ويكيبيديا تعرف عليه بكل دقة

من هو عبدالله الجاسر عبودكا ويكيبيديا من هو عبد الله الجاسر عبودكة الذي فجر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشكلته الكبيرة التي أبعدته عن مهرجان للعطور في دولة قطر وكانت هناك تعليقات غاضبة على هذا القرار بينما وصفه آخرون بأنه غير عادل وبدأ البعض في البحث عن معلومات حول هذا القرار. الشهير عبد الله الجاسر، الذي اشتهر بين مواقع التواصل الخاصة بأبوكة، وأيضًا من خلال جمعه لأهم المعلومات المتعلقة بأبوكة، بالإضافة إلى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وتاريخ زواجه وثروته.من هو عبدالله الجاسر عبودكا ويكيبيديا

عبدالله الجاسر عبودكة من هو

عبد الله الجاسر ناشط ومعروف في مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة سناب شات، تعود أصوله إلى دولة الكويت، ويعمل الجاسر في مجال الدعاية والإعلان في دول الخليج، وخاصة في قطر والسعودية والكويت. كما أنه يمتلك معرضًا للعطور حيث يمتلك متجرًا في البوتيكات في منصة الخليج ويشارك في المناسبات الخاصة في دول الخليج. يقدر عمر عبد الله الجاسر الملقب بعبودة بثلاثين عاما. ذكرت مصادر مقربة منه أنه من مواليد أغسطس 1987، وهو مليونيرا على سناب شات، وعبودكا لديه عفوية المطلقة، فهذه وجوه مألوفة ومحبوبة من المتابعين.

سيرة عبدالله الجاسر عبودكة

بعد أن تصدر عبد الله الجاسر الصيحة على تويتر، بدأ المتابعون في البحث عن معلوماته المهمة، وبمساعدة النقاط التالية نلخص أهم المعلومات المتعلقة بعبودة

  • الاسم الكامل عبدالله الجاسر
  • الاسم المستعار عبودكا.
  • تاريخ الميلاد 11 أغسطس 1987 م
  • مكان الميلاد ولد عبودة في الجهراء / دولة الكويت.
  • العمر 35 سنة.
  • مكان الاقامة دولة الكويت.
  • الدين مسلم.
  • الجنسية الكويت.
  • الحالة الاجتماعية أعزب.
  • المستوى التعليمي غير معروف.
  • اللغة الأم العربية.
  • العمل نشط في الشبكات الاجتماعية.
    اقرا ايضا : زوج الفنانه مشاعل من هو تعرف عليها وعليه

كم عمر عبدالله الجاسر

يبلغ عمر عبد الله الجاسر الشهير الملقب بعبودة حوالي 35 عامًا حيث ذكر في إحدى قصصه أنه ولد في 11 أغسطس 1987 م وبدأ عبودكا بالظهور بشكل عفوي ومضحك على وسائل التواصل الاجتماعي، مما جعله يمتلك وجه مضحك ومحبوب في نفس الوقت، وبسبب القاعدة الجماهيرية التي أنشأها، تمكن من العمل من خلال حساباته على مواقع التواصل، والتفاعل مع الإعلانات المقدمة له والتفاعل مع متابعيه.

دولة عبودكا

يبلغ صافي ثروة الممثل الكوميدي عبد الله سبعة ملايين دينار كويتي ونشر مقطع فيديو على حسابه على Snap وهو يتصفح حسابه الشخصي. ورد أن عبد الله الجاسر متورط في قضية غسيل أموال الصيف الماضي صادرت منه الحكومة الكويتية أموالاً من عدد. من شخصيات إعلامية علمانية معروفة، لكن قضيته انتهت بإسقاط التهم الموجهة إليه وإلغاء بند ثروته.

تفاصيل منع عبودكي من معرض طيب الحزم للعطور

وعاد الناشط عبودقة بعد أشهر قليلة لتولي محركات البحث بعد قرار السلطة المختصة في معرض للعطور بدولة قطر بمنع الأخير من دخول المعرض، وذلك باتفاق مع إدارة المعرض، فيما أتباعه وعلق أن سبب هذا القرار هو دعوة المتابعين لزيارة المعرض بعد انخفاض الرواتب الشهرية، وعلق عبودكا على هذه المزاعم قائلاً

الصورة الرسمية لعبدالله الجاسر عبودكة

بدأت شهرة Abbudka بحسابه على Snapchat حيث شارك مقاطع كوميدية بسيطة لكنه طور شيئًا أكثر على Snapchat. واستعرض اخبارها اهم احداث تاريخها من خلال الضغط على الرابط “”.

عبودكا انستغرام

تتراوح منشورات عبودكا من Snap إلى Instagram حيث يستخدم حسابه على Instagram لعرض مهاراته الحرفية بالإضافة إلى عرض الصور الشخصية من رحلاته وحسابه لا يخلو من المقاطع المصورة التي تبهر معجبيه الذين يبلغ عددهم حوالي 900000 مشترك. عبد الله الجاسر المعروف بعبودة.

إلخ؛ نختتم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا هذا المقال عن من هو عبد الله الجاسر عبودكة وقد بحثنا عن أكثر المعلومات شيوعًا حول هذه الشخصية حيث ذكرنا ثروتها وعمرها وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى قصة عبودكا في طيب الطيب. تفاصيل معرض حزم العطور وحظر المعرض.

السابق
شروط دخول البحرين للسعوديين بالسيارة ما هي تعرف عليها
التالي
فضل سبحان الله وبحمده 1000 مرة حسب الاحاديث

اترك تعليقاً