منوعات

سبب وفاة محمد المختار حارس مرمى المنتخب الموريتاني

سبب وفاة محمد المختار حارس مرمى المنتخب الموريتاني

سبب وفاة محمد المختار حارس مرمى المنتخب الموريتاني في اللحظة التي تفجعنا برحيل أحدهم، يملأ الحزن قلوبنا وتنعدم الكلمات. نفقد شخصًا عزيزًا علينا، ونشعر بالفقد العميق والألم اللا يُحتمل. الحياة تستمر، لكن ذكرى من فارقونا تبقى خالدة في قلوبنا. ندعو الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، ونسأله أن يمنحنا الصبر والقوة لمواجهة هذا الفقد الجسيم. إنا لله وإنا إليه راجعون.

سبب وفاة محمد المختار حارس مرمى المنتخب الموريتاني

أعلن اليوم السبت بالعاصمة نواكشوط، عن وفاة محمد المختار حارس مرمى نادي الجمارك الموريتاني، بعد دخوله في غيبوبة لمدة أسبوع.

ودخل اللاعب (22 عاما) في الغيبوبة، إثر اصطدامه بأحد زملائه خلال تدريبات نادي الجمارك.

وقالت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): “عُرف الشاب الفقيد بحبه الكبير لوطنه، وبموهبته والتزامه وانضباطه، فكان مثالاً بين زملائه على الإخلاص في العمل، والالتزام المهني، بأخلاق عالية واحترام كبير. ورغم صغر سنه إلا أن ذلك لم يمنعه من التدرج سريعاً من حراسة مرمى منتخبنا للناشئين، بمنتخبي الشباب والآمال، حتى وصل سريعاً إلى قائمة المنتخب الوطني الأول.”

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
كم عدد ازواج الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
التالي
سبب وفاة مزيد فرحان البطي بطل المقاومة الكويتية

اترك تعليقاً