السعودية

تعرف على عمر الدكتورة أثير السبهان

تعرف على عمر الدكتورة أثير السبهان ، في الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة طبيب الطوارئ في المملكة العربية السعودية الدكتور أثير السبهان.

وتصدر اسم “أثير السبهان” ترند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في المملكة العربية السعودية، عقب الإعلان عن وفاتها، وذلك على إثر التفاعل الكبير الذي ترحّم عليها، وداعين الله أن يغفر لها، ويرحمها، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

تعرف على اثير السبهان ويكيبيديا

  • أثير السبهان هي طبيبة سعودية تعمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي.
  • لاقت أثير السبهان سمعة حسنة بين زميلاتها وجميع من كانوا بالمستشفى وخارجه، وذلك على إثر مواقفها، وحسن خلقها، وتعاملها الحسن.

توفيت أثير السبهان، صباح اليوم الثلاثاء 06 فبراير 2023، إثر أزمة صحية.

وكتبتها زميلة لها: “إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقها لمحزونون. فجعنا اليوم بخبر وفاة زميلة الدفعة ذات القلب الطيب والعمل المخلص، طبيبة الطوارئ #أثير_السبهان … اللهم أرحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك وأربط على قلوب أهلها وأحبابها، واجعل علمها وعملها في الطب شفيعًا لها”.

تعرف على عمر الدكتورة أثير السبهان

ولدت الدكتورة السعودية اثير السبهان في منطقة ام الحمام الواقعة في المملكة العربية السعودية في الثمانينات من القرن الماضي وتبلغ حاليا في العقد الرابع، عرفت بين الأطباء الزملاء والأصدقاء والمرضى بالأخلاق الطيبة والمعاملة الحسنة والابتسامة الجميلة التي لا ترافقها، تعرضت في الأسابيع القليلة الماضية الى وعكة صحية شديدة أدت الى دخولها المستشفى لاستكمال العلاج ولكن دون جدوى .

ما سبب وفاة الدكتور أثير السبهان في المملكة العربية السعودية

أما عن سبب وفاة أثير السبهان، فقد أفادت مصادر صحفية ومستخدمو تويتر على شبكات التواصل الاجتماعي أن أثير السبهان توفيت بعد أزمة صحية مفاجئة وفقدت حياتها يوم الثلاثاء 6 فبراير 2023.

السابق
من هو أحمد أيوب توركسلان
التالي
من هي الشيخة مريم بنت عبدالله بن سليم الفلاسي

اترك تعليقاً