منوعات

كيف اعرف الشاحن الاصلي لسامسونج بكل سهولة وسرعة

كيف اعرف الشاحن الاصلي لسامسونج بكل سهولة وسرعة

كيف اعرف الشاحن الاصلي لسامسونج من عدمه يعتبر من الاسئلة التي لابد من اجابة لها وذلك لما يتعرض له الكثير من الاشخاص من خداع وغش وما هي الطريقة التي يتم بها معرفة ما اذا الشاحن اصلي ام غير اصلي .ويعتبر الشاحن من أهم ملحقات أجهزتنا هو الشاحن ، فبدونه لن نتمكن من الاستمتاع بجميع الخيارات التي توفرها لنا هواتفنا الذكية ، ولكن تحدث الكوارث دائمًا ، مثل فقدانها أو مع مرور الوقت وسوء الاستخدام ، ينتهي الأمر بالتلف .يقودنا هذا إلى الحاجة إلى شراء شاحن جديد لجهازنا .

وفي هذا المقال سنتطرق للحديث عن الطريقة التي يتم بها معرفة الشاحن الاصلي الذي يستمر معك للعديد من الازمنة والوقت و الذي لابد من ااجادة النظر والبحث عنه خوفا من الوقوع في النصب و أن نأخذ شاحن مقلد بسعر اصلي .

كيف اعرف الشاحن الاصلي لسامسونج

ليتم معرفة ما اذا الشحن اصلي ام لا لابد من ملاحظة العديد من الناقاط المهمة التي تكون موجودة على العديد من الشواحن ومنها :

  • اسم Samsung أو شعارها
  • يجب عليك التأكد من شراء شاحن من نفس العلامة التجارية لجهازك .
  • والتي في هذه الحالة هي Samsung ، عادةً الشركات المصنعة المسؤولة عن هذه الملحقات ، تضع الاسم أو الشعار بطريقة مرئية جدًا. إذا لم يتم تفصيلها بشكل جيد ، فمن المرجح أنك ستجد نسخة طبق الأصل .
  • معلومات مفصلة
  • تحتوي جميع أجهزة الشحن على معلومات مفصلة بما في ذلك عدد ملي أمبير في الساعة ، وعادة ما تكون على الجانب الآخر أو بجانب الاسم أو الشعار ، وهنا من المهم للغاية التحقق مما سيقدمه لنا هذا الملحق.
  • تعطينا هذه المعلومات مساهمة ضرورية في سرعة التحميل والشركة المصنعة ومكان تصنيعها ، وكلها مطبوعة بطريقة مرئية جدًا ومن المهم .
  • ملاحظة / أن هذه المعلومات .توجد عادةً على جوانب أجهزة الشحن الخاصة بنا ، وليس من خلال نفس الجانب الذي تقوم بتوصيله بالمأخذ.

كيف تشتري شاحن Samsung أصلي؟

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون محاولة تجنب كل هذه الخطوات ، أو لم تكن متأكدًا من فهمك لكل ما سبق ، فمن الأفضل أن تذهب مباشرة إلى تاجر معتمد في بلدك لبيع هذا النوع من سامسونج. الملحقات الموجودة في معظم أنحاء العالم ، بالطبع ، عند شراء الإكسسوار ، يجدر مراجعة النقاط المذكورة أعلاه.

هناك طريقة أخرى لشراء هذه الملحقات الأصلية وهي الانتقال مباشرة إلى موقع التاجر ، حيث يكون من السهل جدًا الانتقال إلى Google وكتابة “Samsung” للوصول مباشرة إلى موقع الويب الخاص به.

بمجرد وصولك إلى الصفحة ، تقوم بتوجيه المؤشر فوق علامة التبويب “الهاتف المحمول” ثم الضغط أو النقر فوق “الملحقات” ، بدءًا من هذه النقطة فصاعدًا ، ما عليك سوى تحديد مكان الشاحن الذي تختاره ولن يستغرق الأمر أكثر من نقرة ” أضف إلى عربة التسوق “قم بشراء المنتج.

اقرا ايضا : كيف اعرف رقم جوالي جوي بطريقة سهلة

شعار “UL” كيف تعرف ما إذا كان شاحن Samsung أصليًا

يجب العثور على هذا الشعار في نفس المكان الذي توجد فيه جميع المعلومات ، وعلى وجه التحديد يجب أن يكون الجزء السفلي من الجانب الأيسر ، حيث يحتوي على الأحرف UL بأحرف كبيرة ومحاطة بدائرة. هاتان الرسالتان اللتان لهما معناه في “مختبرات أندررايترز” كونها منظمة تضمن سلامة هذه المنتجات.

وزن الشواحن

هذه معلومات أخرى يجب تفصيلها في شكل مطبوع حول الشاحن الذي ترغب في شرائه. وفقًا لمصنعي Samsung ، يبلغ متوسط وزن الشاحن الأصلي حوالي 46 جرامًا ، في حين أن النسخ المقلدة ، بصرف النظر عن عدم وجود مثل هذه المعلومات المطبوعة ، لا تزن ذلك ، لكن وزنها يتأرجح في أقل من 43 جرامًا.

جودة المنتج

يجب علينا تقييم الظروف التي يتم فيها العثور على المنتج ، فعادةً ما تكون لشواحن Samsung جميع حوافها دون أي نوع من العيوب ، وحروف جمالية تمامًا ، ومدخلات ومخرجات كابل USB في حالة ممتازة.

يمكنك أن تطلب اختبار شحن هاتفك الخلوي وبالتالي تقييم سرعة الشحن والسخونة الزائدة التي قد تكون عليه. إذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً وارتفعت درجة الحرارة بشكل غير طبيعي ، فستجدك على الأرجح في وجود شاحن مزيف.

هل من المقبول استخدام شاحن نسخة طبق الأصل؟

قد يؤدي استخدام المرايا لشحن بطارية أجهزتك إلى تلف لا يمكن إصلاحه. نظرًا لأن هذه تحتاج إلى تيار أكبر أو أقل ، ونتيجة لذلك ، فإن هاتفك الخلوي سيستمر لفترة أطول متصلاً بالكهرباء ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الجهاز والشاحن والبطارية ، وهذه الأخيرة هي واحدة من تلك التي تخضع لتغييرات مفاجئة مثل الانتفاخ وأخيرًا الحالة الكاملة لعدم نشاطه.

وفي ختام هذا المقال قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية واياكم على الطريقة التي يتم بها العمل لكي تحصل اجابة هل الشاحن أصلي ام غير اصلي وذلك عبر العديد من الخطوات سالفة الذكر ونامل أن يكون المقال قد نال اعجابكم..

السابق
كيف اعرف رقم شبكة واي فاي بأسهل الطرق
التالي
كيف اعرف الزيت الحيه الاصلي من التقليد بأساليب سهلة وسريعة

اترك تعليقاً