الكويت

حقيقة منح أحمد العونان الجنسية الاماراتية

حقيقة منح أحمد العونان الجنسية الاماراتية

حقيقة منح أحمد العونان الجنسية الاماراتية لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

حقيقة منح أحمد العونان الجنسية الاماراتية

حصل الفنان الكويتي أحمد العونان، أحد أشهر نجوم الكوميديا في منطقة الخليج العربي، على الجنسية الإماراتية

منحت دولة الإمارات العربية المتحدة الفنان الكويتي أحمد العونان الجنسية. يشار إلى أن العونان يعتبر أحد أشهر نجوم الكوميديا في منطقة الخليج العربي، وقد قام بدور البطولة في العديد من الأعمال الكويتية والخليجية، كما ذكرت صحيفة “القبس” الكويتية.

وولد العونان في الكويت، وشارك في التمثيل إلى جانب العديد من نجوم البلاد في أعمال متنوعة.

وأعرب الفنان أحمد العونان عن جزيل شكره وامتنانه للحكومة الاماراتية على قرار منحه جنسيتها.

وقال العونان: “لا يسعني سوى أن أقول الحمدلله اولاً وأخراً، والكويت والإمارات هما بيت واحد، كما أن خليجنا واحد أيضاً،وكما يُقال (طلعت من دار لدار)، شكراً من القلب لكل الشيوخ”. يشار الى أن العونان من مواليد الكويت، وقد شارك منذ بداية مشواره الفني منذ العام 1992 إلى يومنا الحالي في العديد من الأعمال الكويتية والخليجية على صعيد الدراما والمسرح والسينما، وكذلك تقديم البرامج التلفزيونية .

من هو أحمد العونان ويكيبيديا

هو ممثل كوميدي قدير يعتبر من أبرز نجوم الكوميديا في الوطن العربي عامةً والخليج خاصةً. ولد احمد العونان يوم 29 يناير 1970 في الكويت ويبلغ من العمر اليوم 53 عاماً. بدأ مشواره الفني سنة 1992، كما له العديد من الأعمال البارزة وقام بدور البطولة في أعمال كويتية و عربية خليجية إلى حانب نحوم آخريد أمثال خالد العجيرب. يشتهر أحمد العونان بخفة دمه وأعماله الكثيرة في كل من المسرح (Theater) والتلفزيون بالإضافة إلى تقديمه البرامج التلفزيونية.

أحمد العونان وش يرجع

يعتبر أحمد العونان من قبيلة زبيد العربية المشهورة، التي قطنت في شبه الجزيرة العربية منذ زمن بعيد، ونالت شهرة واسعة. حيث أن قبيلة زبيد هي إحدى القبائل العربية التي لها تاريخ عريق في مناطق متعددة من العالم العربي. تعتبر زبيد التي ينتسب لها أحمد العونان جزءًا من القبائل العربية الكبيرة والمتنوعة. وهي واحدة من القبائل التي تمتد تواجدها إلى مناطق مثل اليمن وجنوب السعودية وسلطنة عمان وغيرها من المناطق في جزيرة العرب وشبه الجزيرة العربية.

النجوم يهنئون أحمد العونان بعد حصوله على الجنسية الإماراتية

هنئ عدد من نجوم الفن الخليجي الفنان أحمد العونان بمناسبة حصول على الجنسية الاماراتية. حيث كتب الممثل الكويتي يعقوب عبدالله: “تستاهل بو فواز، ألف شكر للإمارات. مو غريب على حكامها وأهلها”.

أيضاً نشر الدكتور حبيب غلوم صورة للفنان حمد العونان، ناقلاً لمحبيه خبر منحه الجنسية الإمارتية قائلاً: “نبارك للصديق الفنان أحمد العونان حصوله على الجنسية الإماراتية، وشكر حكومتنا الرشيدة على تقديرها للفن والفنانين”.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الطالب براء في المنطقة الشرقية في السعودية
التالي
سبب وفاة الداعية عبد القادر زيتوني- الداعية عبد القادر زيتوني ويكيبيديا

اترك تعليقاً