السعودية

فهد مساعد المولد يوجه رسالة بعد عدم مشاركته في كأس العالم 2022

فهد المولد لن يشارك في كأس العالم 2022 قطر ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

من هو فهد مساعد المولد

فهد مساعد المولد هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب في مركز الجناح والهجوم مع نادي الشباب في دوري المحترفين السعودي ومنتخب السعودية لكرة القدم.

فهد مساعد المولد يوجه رسالة بعد عدم مشاركته في كأس العالم 2022

تمنى النجم الدولي فهد المولد التوفيق لزملائه في المنتخب السعودي في كأس العالم 2022. وعلق على قرار استبعاده من الأخضر عبر سنابه بقوله: «عجباً لأمر المؤمن إن كله له خير إن اصابته سراء شكر فكان خيرا له وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له. الحمد لله. اللهم لا اعتراض وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم. راضي بما كتبه الله لي ودائما روحي مع شعار المملكة ولا أرضى الضرر للمنتخب. الحمد لله. وأتمنى التوفيق لزملائي في تحقيق الطموح كلنا قدام»

ما سبب عدم مشاركة فهد مساعد المولد في كأس العالم 2022 قطر

وكان المدرب رينارد قد استقر على استدعاء اللاعب نواف العابد، لينضم إلى قائمة الصقور بدلا من المولد، كإجراء احترازي بسبب مستجدات استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية (وادا) في القضية المنظورة أمام محكمة التحكيم الرياضية (كاس) الخاصة باللاعب فهد المولد، عقب استشارة الإدارة القانونية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومحامي الاتحاد.

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
ما سبب عدم مشاركة فهد مساعد المولد في كأس العالم 2022 قطر
التالي
مصرع عروسين خنقًا بعد 4 أيام من زفافهما بالمنوفية

اترك تعليقاً