البحرين

حقيقة مقتل سالم المسيفر- من هي زوجة سالم المسيفر

حقيقة مقتل سالم المسيفر- من هي زوجة سالم المسيفر

حقيقة مقتل سالم المسيفر- من هي زوجة سالم المسيفر لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

حقيقة مقتل سالم المسيفر

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان سالم المسيفر وذلك اليوم الاربعاء الموافق 14 من صفر لعام 1445ه والموافق 30/8/2023وذلك بعد ان تعرض للمقتل من قبل زوجته ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء .

وبحسب مصادر عائلية فإن الشاب سالم المسيفر في الثلاثينيات من العمر قد قتل على يد زوجته التي تزوجها قبل عشرة سنوات واقدمت على فعل ذلك قبل غروب الشمس يوم الاربعاء ، وتركت هذه الجريمة حزنا واسعا على عائلته وافرادها .

نعي سالم المسيفر

لا تسألوا أبداً عن #سالم_المسيفر
فهناك من الأشخاص من تحكي عنه ليعرفه الناس، أما أمثال سالم فأخلاقه وحضوره وبصماته في كل ميدان هي من تخبرك عن صفحات من حياة شاب غادر الحياة دون وداع، فجع قلوبنا بخبر رحيله.. وترك فيها من الأثر الطيب الكثير الكثيييير
الله يرحمك

((وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون))

صدمني خبر وفاة اخوي و زميلي السابق في نادي المحرق #سالم_المسيفر …

ابتسامتك و اخلاقك العالية و تفاؤلك اكثر الاشياء اللي راح نفتقدها…

يا رب شبابك يتعوض فالجنة

صدمني خبر وفاة أخي العزيز #سالم_المسيفر ذلك الشاب الذي عاش طول عمره ومنذ صغره مسالما محبا ومحبوبا من الجميع ، اسال المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يجعله من المبشرين بالفردوس الاعلى من الجنة

جريمة مقتل سالم المسيفر

وننقل بين ايديكم بعض من تضامن المواطنين مع سالم المسيفر الذي انجب ولدين ، حيث كتب احد الحسابات المشهورة عبر حسابه على موقع إكس ، إن الناشط البحريني الخلوق سالم المسيفر في ذمة الله .. وعاصفة حزن تُهيمن على البحرين.

وأضاف  “يُذكر أن الفقيد سالم المسيفر ساهم في الكثير من الأعمال الخيرية والانسانية، وتقلّد العديد من الجوائز التقديرية لما قدمة من فعاليات ومبادرات خيرية واعمال تطوعية”. وأكمل : “نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

احمد علق: “لا تسألوا أبداً عن سالم المسيفر فهناك من الأشخاص من تحكي عنه ليعرفه الناس، أما أمثال سالم فأخلاقه وحضوره وبصماته في كل ميدان هي من تخبرك عن صفحات من حياة شاب غادر الحياة دون وداع، فجع قلوبنا بخبر رحيله.. وترك فيها من الأثر الطيب الكثير الكثير الله يرحمك “.

من هو سالم المسيفر ويكيبيديا

  • حصل الفقيد على العديد من الجوائز التقديرية والتشجيعية، ونظم وأشرف على الكثير من الفعاليات والمبادرات الشبابية والجلسات الحوارية وشارك في عضوية العديد من اللجان الإعلامية.
  • وله مشاركات عدة كذلك في لجان العلاقات العامة، ومتحدث في العديد من المؤتمرات والندوات التي تُعنى بالقطاع التقني والشبابي والعمل التطوعي منها: جائزة سمو الشيخ عبدالله بن حمد للأعلام الاجتماعي.
  • جائزة فارس الشباب المتطوع، الإشراف على لجان لمراكز الاقتراع والفرز بالانتخابات النيابية والبلدية وشارك عضوية اللجنة الإعلامية بالانتخابات ورئيس اللجنة التنظيمية لبطولة سداسيات مجلس المحرق البلدي الرمضانية، الإشراف على تقديم الدعم التقني والاعلامي لبعثة البحرين للحج، تأسيس فريق قوة الكلمة التطوعي، مَثل مملكة البحرين في العديد من المحافل الشبابية والرياضية محليًا ودوليًا.
  • كما لديه العديد من الاسهامات الإعلامية والتطوعية الايجابية على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • وتدرج المرحوم سالم المسيفر في عدة مناصب قيادية في القطاع الحكومي والخاص منها، رئيس مجموعة صيانة الحاسب الآلي بالإنابة بوزارة الاشغال والبلديات والتخطيط العمراني.
  • وأخصائي حاسب آلي أول بوزارة شئون الشباب والرياضة، أما في بنك البحرين الوطني فشغل منصب رئيس قسم الدعم الفني بدائرة تقنية المعلومات، ثم رئيس الخدمات التقنية والتسليم للمستخدمين بدائرة تقنية المعلومات.

يذكر أن الفقيد حاصل على درجة الماجستير بالإدارة من الجامعة الاهلية، وشهادة البكالوريوس تخصص نظم معلومات من جامعة الملك فيصل بالمملكة العربية السعودية، وحاز على 4 شهادات احترافية متخصصة في مجال مكتبة البنية التحتية لتقنية المعلومات ITIL.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
قرعة الدوري الأوروبي 2023
التالي
قصائد كريم العراقي – اجمل ما قاله الشاعر كريم العراقي

اترك تعليقاً