منوعات

سبب وفاة الشيخ عبدالفتاح دخان احد مؤسسي حماس

سبب وفاة الشيخ عبدالفتاح دخان احد مؤسسي حماس

سبب وفاة الشيخ عبدالفتاح دخان احد مؤسسي حماس لقد ترجل قبل ساعات شخص عزيز على الجميع رجل كريم معطاء كريم ذو خلق حميد رجل ذو سمعة طيبة رجل اذا اعطى لم يعر ورجل اذا خدم لم يزل ورجل اذا عمل احسن افتقن ولقد عم الحزن ربوع مدينته وبلدته وبلده ولقد نعاه المحبون والاقرباء وكذلك العامليين معه وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف ثنيهات مع صفات ومع هذا الشخص راجيين أن يكون المقال على قدر الاعجاب ..

سبب وفاة الشيخ عبدالفتاح دخان احد مؤسسي حماس

استشهاد مؤسس حركة حماس رفيق الشيخ الشهيد أحمد ياسين، أبو أسامة عبدالفتاح دخان بعد معانة مع مرض عضال وهو في عر 100 عام

و اليوم يرتقي أحد مؤسسي هذه الحركة، و من زرعوا بذرة هذه الفكرة، من كانت لهُ بصمةٌ في صنيع المقاومة اليوم، الشيخ المجاهد أبو أسامة عبد الفتاح دُخان. رحمك الله و أسكنك فسيح جناته

من هو الشيخ عبدالفتاح دخان ويكيبيديا

الشيخ عبد الفتاح دخان، من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة،ب ز هو معد وكاتب ميثاق حماس وهو والد طارق أحد الأوائل في ك.ق وهو الذي جنده( وارتقى طارق ثم ابنه زيد لاحقا) أبعد إلى مرج الزهور،وهو أكبر أعضاء المجلس التشريعي سنا،.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
ما هو الفوسفور الأبيض الذي استخدمته اسرائيل ضد غزة
التالي
سبب وفاة عبد الله بناي لاعب المنتخب المغربي والفاسي

اترك تعليقاً