السعودية

حساب جورجس ” Gorgeous” يتعتذر عن تغريدة ابنة إبراهيم السهيمي 

حساب جورجس " Gorgeous" يتعتذر عن تغريدة ابنة إبراهيم السهيمي 

حساب جورجس ” Gorgeous” يتعتذر عن تغريدة ابنة إبراهيم السهيمي  لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

سبب مطالبات بالقبض على حساب جورجس

انتشر في الساعات الماضية وسم عبر منصة اكس تويتر سابقا بعنوان القبض على حساب جورجس وذلك لانه اساء للرسول صلى الله عليه وسلم كما واساء لجازي وابيها المتوفي إبراهيم السهيمي  ولقد طالبات قطاعات وشرائح واسعة من المجتمع السعودي بالقبض على حساب جورجس ..

يلعن ابو القذاره الرجال توفى امس وبنته توفت اليوم وانتشرت لهم صوره وقامو يكذبون انه يحتفل فيها والله حرام وسقطه بتاريخ مواقع التواصل يضلون هذولا بالاعلام #القبضعلىحساب_جورجس

بيمنا كتب ياسر الزهراني :قلتها قبل اعفن حساب موجود والله محتواه سخيف ولا أشهر التافهين إلا هو والان ينزل مثل هالصوره والرجال وبنته توهم متوفين حسبي الله ونعم الوكيل.. ونفس هالحساب عليه مخالفات شرعية عظيمة ..

راعي الحساب هذا قذر ، الرجال امس متوفي رحمة الله عليه و يروح ينزل له مقطع بعد وفاته لأجل المشاهدات وتكرر ذا الشي اكثر من مره يعني مو شيء جديد عليهم !!!

حسبي الله عليك بس

القبض على حساب_جورجس

حساب جورجس ” Gorgeous” يتعتذر عن تغريدة ابنة إبراهيم السهيمي 

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب استشهاد الملازم حمد الكبيسي
التالي
طريقة عرض شهادة الوفاة إلكترونيًا عبر منصة أبشر

اترك تعليقاً