منوعات

ما هو مرض طارق ابو الحسن مذيع قناة صفا

ما هو مرض طارق ابو الحسن مذيع قناة صفا

ما هو مرض طارق ابو الحسن مذيع قناة صفا ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هو الاعلامي طارق ابو الحسن ويكيبيديا

مقدم برامج قناة صفا الفضائية ومن أبرز الإعلاميين المدافعين عن الصحب والآل ضد المشروع الشيعي كانت لي معه عدة لقاءات على قناة صفا من اشد الاعلاميين دفاعاً عن التوحيد وعن السنه والصحابة كان محباً جداً للسعودية مدافعاً عنها بقلمه .

  • الاسم الكامل:  طارق ابو الحسن
  • مكان الولادة: مصر
  • تاريخ الولادة: 1969
  • العمر: 55
  • الجنسية: مصري
  • المهنة: مذيع قناة صفا
  • الحالة الاجتماعية: متزوج
  • اسم الزوجة: غير معروفة

ما هو مرض طارق ابو الحسن مذيع قناة صفا

لم يكن يعاني طارق ابو الحسن من أي امراض تذكر فهو الصباح الباكر اليوم قام بالتغريد ومن ثم انتشر خبر وفاته فجاة على مواقع التواصل الاجتماعي ..

برنامج ساعة حوار

ولقد كان له برنامج نقاشي وحواري اسمه ساعة حوار يبث بشكل دوري على قناة الصفا الفضائية ..

سبب وفاة الاعلامي طارق ابو الحسن

صدم الجميع بوصول خبر وفاة الاعلامي طارق ابو الحسن وذلك يوم الاربعاء الموافق 11 ذو القعدة الموافق 31/5/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

وكان اخر ما كتب على صفحته على توتير قبل خمس ساعات ( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت)

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
من هو الاعلامي محمد صابر ويكيبيديا
التالي
طارق ابو الحسن ويكيبيديا

اترك تعليقاً