السعودية

من هي الطقلة وفاء جابر العنزي – وفاء تنقذ اخاها من الاختناق

من هي الطقلة وفاء جابر العنزي - وفاء تنقذ اخاها من الاختناق

من هي الطقلة وفاء جابر العنزي – وفاء تنقذ اخاها من الاختناق ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هي الطقلة وفاء جابر العنزي – وفاء تنقذ اخاها من الاختناق

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مصور للطفلة وهي تجري الإسعافات الأولية لشقيقها الذي كان على وشك أن يفارق الحياة.

واستخدمت الطفلة التي تدعى “وفاء”، وسائل الإنقاذ والإسعافات الأولية، وتمكنت بالفعل من إنقاذ شقيقها من الموت المحقق.

الطفلة وفاء قالت في تصريحات تلفزيونية إنها تعلمت الإسعافات الأولية من المقاطع المصورة على منصة “يوتيوب” ووسائل التواصل الاجتماعي ما مكنها من إسعاف أخيها ونجدته.

أضافت أنها كانت تلعب بدراجتها كالمعتاد، عندما شاهدت شقيقها في حالة إعياء واختناق شديد فتحركت بسرعة لنجدته، وتمكنت من ذلك بالفعل

وأعلنت وفاء أنها تطمح في المستقبل أن تكون طبيبة وتعالج المرضى.

واحتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالطفلة التي تمكنت من نجدة أخيها، كما أشادوا بسرعة تصرفها وتحركها.

وحصد والدي الطفلة إشادات واسعة كونهم كانوا حريصين على تلقينها مواد الإسعافات الأولية ولو من منصات مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها نجت في تطبيقها عملياً.

وفاء تنقذ اخاها من الاختناق

لقاء مع الطقلة وفاء جابر العنزي

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
بالفيديوالممرضة حنان الرويلي تنقذ 4 مصابين بحادث
التالي
صورة السائح الكويتي الذي تعرض للضرب في تركيا اليوم

اترك تعليقاً