السعودية

زوجة سامي الجابر تعرف عليها ويكبيديا

من هي زوجة سامي الجابر وجنسيتها، احتلت كرة القدم مكانًا رائعًا بين الرياضات الأخرى، وكرة القدم هي رياضة جماعية تمارس هذه الرياضة بين فريقين، ويتكون كل فريق من أحد عشر لاعباً كرة القدم هي واحدة من أكثر الرياضات انتشارًا في العالم يهتم العالم العربي بكرة القدم باهتمام كبير، وقد أنشأت العديد من الدول العربية عدة أندية، وكان من بين هذه الأندية نادي الهلال  سعودي وهو نادي رياضي وثقافي.

من هو المدرب سامي الجابر

سامي الجابر من أشهر مدربي ولاعبي كرة القدم، سامي الجابر من مواليد 11 ديسمبر 1972، يبلغ الآن ثمانية وأربعين عاما، سعودي الجنسية، وسامي الجابر يلعب في قلب الهجوم في المملكه العربيه السعوديه.

 انجازات سامي الجابر

استطاع سامي الجابر تحقيق العديد من الأهداف وسجل 17 هدفًا، ويعتبر سامي الجابر من أفضل وأشهر اللاعبين في المملكة العربية السعودية، أغنى لاعب في المملكة العربية السعودية، حيث أظهرت العديد من الدراسات والتحقيقات أنه يمتلك أكثر من 20 مليون دولار.

من هي زوجة اللاعب سامي الجابر

يبحث الكثير عن الحياة الشخصية لسامي الجابر وزوجة سامي الجابر في الحقيقة سامي الجابر شخصية ملتزمة ويعمل على الحفاظ على حياته الخاصةولا يفصح عنها ، لكن تمكنا من جمع بعض المعلومات عن زوجته ، تزوج من السيدة شهيدة السالم وهي سعودية أنجبت السيدة شهيدة السالم ولدا من سامي الجابر أسمته عبد الله.
اقرا ايضا : زوجة عبدالمجيد عبدالله من هي تعرف عليها وعلى عمرها

السابق
عدد سكان تايوان كم يبلغ
التالي
كريم للحساسية والحكة تعرف على افضل الانواع

اترك تعليقاً