السعودية

بالفيديوالممرضة حنان الرويلي تنقذ 4 مصابين بحادث

بالفيديوالممرضة حنان الرويلي تنقذ 4 مصابين بحادث

بالفيديوالممرضة حنان الرويلي تنقذ 4 مصابين بحادث – ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

بالفيديوالممرضة حنان الرويلي تنقذ 4 مصابين بحادث

في عمل إنساني نبيل، قامت بنت الوطن الممرضة “حنان الرويلي” بفعل بطولي لا يصدق. تعمل حنان كممرضة في مستشفى صوير العام في الجوف منذ سنوات، ولكن يوماً واحداً، كانت في المكان المناسب في الوقت المناسب.

شهدت حنان حادث مروري مروع على طريق تبوك، وبدون تردد، قررت التدخل لإنقاذ الأرواح. تمكنت حنان من إسعاف وإنقاذ أربعة مصابين في الحادث، حيث قدمت لهم الإسعافات الأولية بمهارة وسرعة.

إن هذا الفعل البطولي لحنان الرويلي يذكرنا دائمًا بأهمية وجود الأفراد المخلصين والمهنيين في مجال الرعاية الصحية، الذين يضحون بأوقاتهم وجهودهم من أجل إنقاذ حياة الآخرين. تثبت حنان بفعلها النبيل أن الممرضات والممرضين يعتبرون أبطالًا حقيقيين في خدمة المجتمع والإنسانية.

اشادة بما قامت به الممرضة حنان الرويلي

ن الإنسانية : ان تقف على وجع الانسان الآخر ، فـ مثل هذا العمل الانساني والبطولي لاتطيقه الا القلوب الرحيمة والعظيمة كـ #حنان_الرويلي

  • بلا شك هي تستحق الاشادة والشكر الجزيل ومن أعلى مقام ، على الاقل هي لم تنتظر (شكراً).

بنت الوطن الممرضة ” حنان الرويلي ” تسهم في إنقاذ وإسعاف 4 مصابين في حادث مروري شاهدته على طريق تبوك .. وتعمل الممرضة حنان ممرضة بمستشفى صوير العام في الجوف منذ سنوات.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هو يحيى المعلم صاحب مطاعم الرومانسية ويكيبيديا
التالي
من هي الطقلة وفاء جابر العنزي – وفاء تنقذ اخاها من الاختناق

اترك تعليقاً