منوعات

من هو الكاتب محمود بكري ويكيبيديا

من هو الكاتب محمود بكري ويكيبيديا

من هو الكاتب محمود بكري ويكيبيديا ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هو الكاتب محمود بكري ويكيبيديا

  •  محمود بكري هو كاتب صحفي مصري الجنسية، وهو من مواليد محافظة قنا بداخل مركز المعنا بصعيد مصر.
  • محمد بكري هو الشقيق الأصغر للنائب مصطفي بكري عضو مجلس الشيوخ.
  • شغل محمود بكري عديد المناصب خلال مسيرته المهنية والتي كان منها، عمله بالعديد من المواقع الاخبارية كمحررا وفي هذا المجال، تراس الراحل محمود بكري، رئاسة مجلس إدارة جريدة الأسبوع.
  • كما انه سبق وان تولي محمود بكري منصب عضو بمجلس الشيوخ، وللكاتب عدة مؤلفات مميزة دائما ما تحظي باهتمام القراء في مصر وخارجها،
  • وفي هذا الصدد علمت مصادرنا عن إصدار كتاب جديد له تحت النشر في الوقت الحالي، وهو الكتاب الذي يحمل عنوان المشي علي الأشواك.

ما سبب وفاة الكاتب محمود بكري

انتقل لرحمة الله تعالى الكاتب محمود بكري اليوم الاربعاء الموافق 10/5/2023 وذلك بعد صراع طويل مع المرض ولقد ضجت الكثير من المواقع عبر المنصات المختلفة بالحديث عن وفاة هذا الشخص الذي ترك اثرا طيبا في نفس كل من جلس معه او تعامل مع أو حدثه ولقد تم تحديد يوم للصلاة عليه في مسجد وسيتم دفنه بعد ذلك

وكتب شقيقه مصطفى بكري، النائب بالبرلمان المصري عن وفاة محمود بكرى عبر تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون – بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره – أنعي أخي وشقيقي الغالي النائب د . محمود بكري عضو مجلس الشيوخ. الذي توفي منذ قليل بمستشفي المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن أكثر من 70 يوما وسيشيع الجثمان الطاهر ببلدته الحبيبة (المعنا – بندر قنا) عصر اليوم بناء علي وصيته، وسيقام العزاء لمدة ثلاثة أيام بالبلدة، وسيحدد فيما بعد موعد العزاء بالقاهرة.. رحم الله أخي العزيز، وغفر له ما تقدم وما تأخر من ذنبه، وإنا لله وإنا إليه راجعون”

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
ما سبب وفاة الكاتب محمود بكري
التالي
سبب وفاة الشيخ عبد الحق بن باديس

اترك تعليقاً