منوعات

سبب وفاة الشيخ عبد الحق بن باديس

سبب وفاة الشيخ عبد الحق بن باديس

سبب وفاة الشيخ عبد الحق بن باديس سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا..

سبب وفاة الشيخ عبد الحق بن باديس

انتقل لرحمة الله تعالى اليوم الشيخ عبد الحق بن باديس الموافق 10/5/2023 وذلك بعد مرض الم به ولقد ضجت الكثير من المواقع عبر المنصات المختلفة بالحديث عن وفاة هذا الشخص الذي ترك اثرا طيبا في نفس كل من جلس معه او تعامل مع أو حدثه ولقد تم تحديد يوم للصلاة عليه في مسجد وسيتم دفنه بعد ذلك

ولقد نعت العديد من الحسابات وفاة الفقيد فكتبت ( ببالغ الحزن والأسى تلقى أعضاء المكتب الوطني لمؤسسة الامام الشيخ عبد الحميد نبأ وفاة الشيخ عبد الحق بن باديس أخ العلامة عبد الحميد بن باديس والرئيس الشرفي للمؤسسة، سائلين الله تعالى أن يرزقه الجنة و أن يلهم ذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون)

وفاة الشيخ عبد الحق بن باديس شقيق العلامة عبد الحميد بن باديس والرئيس الشرفي لمؤسسة بن باديس.. رحمة الله عليه وعلى موتى المسلمين. رحمة الله عليه. شخصيات فذة كثيرة في الجزائر لا نسمع بهم إلا عند وفاتهم لما هذا التغييب لهذه الشخصيات الوطنية

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
من هو الكاتب محمود بكري ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة ناصر بن راشد بن شافي الهاجري

اترك تعليقاً