السعودية

من هو الطالب تركي الغامدي الحاصل على 99% في اختبار القدرات

من هو الطالب تركي الغامدي الحاصل على 99% في اختبار القدرات

من هو الطالب تركي الغامدي الحاصل على 99% في اختبار القدرات مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هو الطالب تركي الغامدي الحاصل على 99% في اختبار القدرات

هو طالب سعودي تقدم لاختبار القردات التحصيلي يوم امس ولقد تحصل علة معدل 99 وبسؤال من قبل المذيع كيف حصلت على هذه النتيجة اجاب بالدورات التي ترفع المستوى وليس بالمعلميين الذين يكون هدفهم الاول المال وايضا قال انه يدرس في اليوم قرابة ال13 ساعة طالبا ممن يرغب في الحصول علة هذه النتيجة أن يركز ويذاكر جيدا فلكل مجتهد نصيب .

مواعيد اختبار التحصيلي

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب عن جدول مواعيد اختبار التحصيلي 1444 – 2023 للطلاب والطالبات في الفترة الأولى والثانية ، سيبدأ اختبار التحصيلي الفترة الأولى ورقي (إناث وذكور) في 19 مايو 2023، الموافق هجريا 29 شوال 1444، وسيستمر حتى يوم 23 مايو 2023 الموافق هجريا 3 ذو القعدة 1444.

وبالنسبة لاختبار الفترة الثانية، ستكون بداية اختبار التحصيلي للطلاب والطالبات في يوم 1 يونيو 2023، الموافق هجريا 12 ذو القعدة 1444، ويرسم خطة للانتهاء في يوم 6 يونيو 2023، الموافق هجريا 16 ذو القعدة 1444.

خطوات التسجيل في اختبار التحصيلي

  1.  يجب على المتقدم الدخول إلى موقع قياس الإلكتروني عن طريق الرابط من هنا.
  2.  إنشاء حساب جديد: يجب على المتقدم إنشاء حساب جديد في موقع قياس، وذلك بتعبئة النموذج المطلوب بالمعلومات الشخصية والتعليمية.
  3.  اختيار موعد الاختبار: بعد إنشاء الحساب، يجب على المتقدم اختيار موعد ومكان الاختبار من خلال الموقع.
  4.  دفع رسوم التسجيل: يجب على المتقدم دفع رسوم التسجيل في اختبار التحصيلي، وذلك من خلال الموقع باستخدام بطاقة الائتمان أو خدمات الصراف الآلي.
  5.  استكمال بيانات التسجيل: يجب على المتقدم استكمال بيانات التسجيل، وذلك بإرفاق صورة شخصية حديثة وصورة من الهوية الوطنية.
  6.  تأكيد التسجيل: بعد استكمال جميع الخطوات، يجب على المتقدم تأكيد التسجيل والحصول على رقم التسجيل الخاص به.

رسوم اختبار القدرة المعرفية العامة للجامعيين

رسوم اختبار القدرة المعرفية العامة للجامعيين:

عادة ما يكون ثمن اختبار القدرة المعرفية للطلاب الجامعيين بين 100 إلى 300 ريال سعودي تقريبا، ويتكون الاختبار عادة من عدة أقسام تقيس القدرات المختلفة مثل:

  • ‌ قياس الذكاء المنطقي والحسابي
  • ‌ قياس الذاكرة اللفظية والبصرية 
  • ‌ قياس المهارات اللفظية واللغوية
  • ‌ قياس التفكير المجرد وحل المشكلات

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
الفريق محمد البسامي وش يرجع
التالي
زوج الممثلة التركية إيدا إيجي بورهان تونجر من هو

اترك تعليقاً