منوعات

منية غزيل السيرة الذاتية

منية غزيل السيرة الذاتية

منية غزيل السيرة الذاتية لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

منية غزيل السيرة الذاتية

من هي منية غزيل ويكيبيديا

.حرفية بالأساس وهي تملك خبرة مايقارب 30 سنة مما مكنها أن تؤسس شركة قائمة الذات بماركات مسجلة للمنتوجات التقليدية ” cosmetique artisanale” التي تهتم فيها بكل ماله صلة بعدة أمراض آو بعوامل جينية أو مؤثرات خارجية ناتجة عن عوامل الطقس أو غيرها نذكر على سبيل المثال الهالات السوداء, التهاب المفاصل, تساقط الشعر, الصدفية ,البرص ,إزالة الشيب ,الوقاية من التجاعيد وغيرها .

وهي تصف مستحضرات الأعشاب الطبيعية  في أشكال متنوعة كالمراهم والكريمات والزيوت ومعجون الأسنان …

 العلاج الذي تصفه للمرضى يساعد في تقوية مناعتهم ويجدد خلايا الجسم مما يسرع في تماثلهم للشفاء إذا تقيدوا بالمقادير والآجال التي تحددها حسب كل حالة .
وعن مشاريعها المستقبلية قالت أنها ستسعى لفتح مركز للتجميل تستعمل فيه منتجاتها و أيضا تسعى حثيثة إلى تصدير منتوجها ومزيد التعريف به في الخارج .

سبب وفاة منية غزيل خبيرة الاعشاب

توفيت صباح اليوم الاحد 13 أوت الجاري منية غزيل صاحبة شركة B Mog Atabii بعد صراع مع المرض….

ماهو مرض منية غزيل خبيرة الاعشاب

فإنها كانت مصابة بسرطان القولون الذي أصيبت به خلال السنوات القليلة الماضية وخضعت لجلسات علاج مكثفة وطويلة ، حيث تشير بعض المصادر القريبة في تونس الى أنها تعرضت لوعكة صحية ألمت بها خلال الأيام القليلة الماضية ونقلت على اثرها الى أحد المستشفيات لتلقي العلاج ، حيث أعلن الأطباء عن وفاتها مع ساعات صباح اليوم الأحد 13 أغسطس 2023.

جنازة منية غزيل

وأعلنت مصادر تونسية رسمية موعد جنازة منية غزيل ، حيث سيتم دفنها بعد عصر اليوم في الجلاز سيدي بلحسن 24 ، فيما ما زالت عمليات البحث عن سبب وفاة منية غزال مستمرة.

وخيم الحزن الشديد بعد معرفة  سبب وفاة منية غزيل والتي كانت تعرف بأخلاقها الحميدة وسيرتها الطبية ومساعدتها لكل من يتقدم لها، حيث أنها تعتبر رائدة في عملها بالأعشاب البديلة.

وكتب رشاد قرقوري عبر فيسبوك بعد معرفة سبب وفاة منية غزال :” صعقت هذا الصباح بوفاة الصديقة منية غزيل رحمها الله واجزل ثوابها …التقيت بهما منذ شهرين في مقرها بالمنزه الخامس صباحا بحضور ابنتها . واعلمتني بانها مسافرة الى فرنسا للتداوي وتحدثنا عن مرضها وعن الدموع التي لا تتوقف عن النزول من عينيها واعطيتها قائمة في الاطباء المختصين …كان اليوم سبتا وقالت انها مسافرة يوم الاثنين .رجوت لها السلامة ونبهتها من دواء وطلبت منها ان لا تأخذه الا بعد استشارة الطبيب .ولم اكن اتوقع انه اللقاء الاخير ..سلمتني مستحضرا جديدا لزوجتي اعدته ورقم هاتفها الشخصي على ان نلتقي بعد عودتها من فرنسا”.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
ماهو مرض منية غزيل خبيرة الاعشاب
التالي
فيديو لحظة غرق سالم محمد الحنش الكعبي واثنين آخرين

اترك تعليقاً