منوعات

ما سبب الاستاذ رضوان حسين المؤيد

ما سبب الاستاذ رضوان حسين المؤيد

ما سبب الاستاذ رضوان حسين المؤيد مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم .

ما سبب الاستاذ رضوان حسين المؤيد

اللهم إنا نعوذ بك من موت الفجأة. رحم الله الأخ رضوان حسين المؤيد الذي وافته المنية صباح يومنا هذا. اللهم إجمعه بإبنه الشهيد في مستقر نعمتك. خالص العزاء والمواساة لوالدته وزوجته وأولاده وأخوانه وكافة آل المؤيد، والحمد لله على قضاءه وقدره. إنا لله وإنا إليه راجعون

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ فاجعة وفاة اخي وصديقي العزيز / { رضوان حسين المؤيد } إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله وحده، رحمك الله وجعل الجنة مدخلك ومقرك يا أغلى الأصدقاء.لقد تواعدنا أن لا نفترق إلى الأبد، ولكن جاء الموت على حين غرّة وأخذك منا، فصبرٌ جميل والله

أنتقل إلى رحمة الله تعالى يومنا هذا الأستاذ/ رضوان حسين المؤيد، وسيتم الصلاة عليه يومنا هذا الجمعة في جامع الحشحوش في الجراف بعد صلاة الجمعة والمقبار في مقبرة الحشحوش، والمجابرة في صالة الريان – الحصبة – جوار مستشفى الشرطة النموذجي. وإنا لله وإنا إليه راجعون..

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
سبب وفاة محمد الفراج الوبيري الشمري
التالي
من أول من أسلم من الرجال

اترك تعليقاً