منوعات

فيديو لحظة الهجوم على مرقد شاه جراغ

فيديو لحظة الهجوم على مرقد شاه جراغ

فيديو لحظة الهجوم على مرقد شاه جراغ لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

فيديو لحظة الهجوم على مرقد شاه جراغ

أعلن التلفزيون الإيراني، مساء يوم الأحد، عن تبني تنظيم “داعش” الإرهابي الهجوم الذي استهدف مرقد “شاه جراغ” في شيراز جنوبي البلاد.
وقالت وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا”، بأن “شخص قُتل وجرح 8 آخرين إثر إطلاق نار من قبل إرهابي داخل مرقد شاه جراغ في شيراز”، مشيرة إلى أن “الإرهابي الذي تم اعتقاله يحمل جنسية أجنبية وكان بصدد تنفيذ عملية إرهابية داخل محيط المرقد”

وكانت وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا”، قد نقلت عن مصدر مطلع، قوله بأن “أربعة قتلى سقطوا في هجوم إرهابي على مرقد “شاه جراغ” في شيراز”، مشيرة أن “مسلحا حاول اقتحام المرقد وتمت مواجهته من قبل قوات الأمن الموكلة حمايته”.

وقتل 20 شخصا على الأقل، في 26 أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي، في هجوم مسلح تبناه تنظيم “داعش” (الإرهابي المحظور في روسيا وعدة الدول)، على ضريح “شاه جراغ”، في مدينة شيراز جنوب غربي إيران. وسبق وأصدر القضاء الإيراني، في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، “لائحة اتهام بحق 5 أشخاص في قضية الاعتداء الإرهابي في مدينة شيراز جنوب غربي إيران”.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب اعتقال عائلة الصحفي انور مالك
التالي
فيديو لحظة اعتقال منفذ هجوم مرقد شاه جراغ

اترك تعليقاً