منوعات

سبب اعتقال عائلة الصحفي انور مالك

سبب اعتقال عائلة الصحفي انور مالك

سبب اعتقال عائلة الصحفي انور مالك في الساعات الماضية تصدر هذا الخبر منصات التواصل الاجتماعي ولقد تم البحث بشكل كبير جدا ولعل البحث بشكل كبير كان المحرك الاساس لموقع الموسوعة العربية بيتا بالبحث عن ما هية هذا العنوان ولذلك سنتجه للبحث عن هذا العنوان من جوانب متعددة راجيين أن ينال المقال على اعجابكم ..

سبب اعتقال عائلة الصحفي انور مالك

داهمت قوات الدرك اليوم الأحد فجرا منزل والد الكاتب الصحفي الجزائري والصديق الأخ الأستاذ أنور مالك بالشريعة ولاية تبسة قاموا بتفتيش البيت واعتقلوا أشقاءه واقتادوهم لمدينة تبسة واخذوا هواتف كل افراد العائلة بما فيه هاتف الوالد البالغ من العمر تسعين سنة والوالدة ثمانين سنة! والد انور مالك مجاهد وابن شهيد ووضعه الصحي صعب! قبل ايام تم اعتقال ابن شقيقة الاستاذ ولفقت تهم باطلة له! ما ذنب العائلة المجاهدة إذا كان إبنها البار للوطن يفضح ممارسات نظام حكم مستبد؟! تعامل مخزي ولا انساني في حق عائلة وطنية قدمت النفس والنفيس للوطن..

كل التضامن مع #أنورمالك على ما تتعرض له عائلته من تنكيل و مضايقات و تهديدات و معاملات لا إنسانية فقط من اجل الضغط على الإعلامي و الحقوقي انور مالك لوقف فضح أكاذيب النظام العسكري الجزائري…#انقذوا عائلة أنورمالك

حملة ضد اعتقال عائلة انور مالك

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة اللواء طارق أبو رجب
التالي
فيديو لحظة الهجوم على مرقد شاه جراغ

اترك تعليقاً