منوعات

سبب وفاة محمد الشرايبي قدومي SNRT السابق

سبب وفاة محمد الشرايبي قدومي SNRT السابق

سبب وفاة محمد الشرايبي قدومي SNRT السابق لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة محمد الشرايبي قدومي SNRT السابق

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان محمد الشرايبي قدومي SNRT السابقوذلك اليوم الاربعاء الموافق الاول من محرم لعام 1445ه والموافق التاسع عشر من شهر تموز وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء

وكان الشرايبي من مقدمي النشرات الإخبارية في التلفزة المغربية رفقة الجيل الأول الذي التحق بالمؤسسة عند انطلاقتها في ستينيات القرن الماضي. أحد قيدومي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية. 

تلقينا ببالغ الحسرة و الأسى نبأ وفاة محمد الشرايبي أحد قيدومي الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة المغربية. المرحوم كان من مقدمي النشرات الإخبارية في التلفزة المغربية رفقة الجيل الأول الذي التحق بالمؤسسة عند انطلاقتها في ستينيات القرن الماضي . رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جنانه و إنا لله و إنا إليه راجعون.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هو جد الطفلة لين طالب
التالي
سبب وفاة مبارك محمد مبارك المنصوري وشقيقته في السعودية

اترك تعليقاً