منوعات

بشار حوامدة ينعي عميد أعضاء الهيئة العامة في نادي الوحدات

بشار حوامدة ينعي عميد أعضاء الهيئة العامة في نادي الوحدات

سبب وفاة بشار حوامدة عميد أعضاء الهيئة العامة في نادي الوحدات عم الحزن والاسى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفقد هذه الشخصية التي ما كانت سوى محبة لمن حولها حانية رائعة متميزة في الاجتماع ومتميزة في كل مجالات الحياة لا تفارق البسمة هذه الشفاه التي ترجلت وارحلت وهي مبتسمة وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف واياكم على على هذه الموضوع الذي شغل العديد من الحسابات عبر مسائل التواصل المختلفة .

من هو بشار حوامدة ويكيبيديا

هو الدكتور بشار الحوامدة، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ شركة “ميناآيتك”، ذلك بالإضافة إلى توليه مهمة رئاسة مجلس إدارة جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات في الأردن.

تمكن حوامدة من الحصول على دكتوراه فخرية في إدارة الموارد البشرية في عام 2007، وحصل عليها من كلية “أكسفورد” بالمملكة المتحدة، ذلك بالإضافة لـ حصوله على بكالوريوس في علوم الحاسب في الأردن من جامعة “مؤتة”.

تولى الحوامدة مهمة رئاسة المارد الأخضر في مايو 2019، ولكن تم حل المجلس بقرار قضائي بعد الطعن في عملية الانتخاب، وذلك بعد أن قبلت المحكمة الإدارية الطعن الذي تقدم به يوسف الصقور وخالد العبسي، حول عدم صحة الانتخابات.

بشار حوامدة ينعي عميد أعضاء الهيئة العامة في نادي الوحدات

عى نادي الوحدات ممثلا برئيس النادي بشار حوامدة وأعضاء الهيئة الإدارية والهيئة العامة عميد أعضاء الهيئة العامة وصاحب العضوية رقم 1 في نادي الوحدات المرحوم أحمد شقر (أبو ناهد).

وانتقل أبو ناهد الى رحمته تعالى صباح الاثنين.

ونعى ناشطون عبر مواقع التواصل المرحوم أحمد شقر ، داعين له بالمغفرة والرحمة.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
كم سعر سيارة الشيف بوراك الفارهة التي باعها بعد خيانته من ابيه
التالي
من هي منال اللهيبي مساعد مدير عام تعليم جدة

اترك تعليقاً