السعودية

من هو فهد إبراهيم الشثري والد ايدن

من هو فهد إبراهيم الشثري والد ايدن

من هو فهد إبراهيم الشثري والد ايدن في الساعات القليلة الماضية، تردد على مواقع الويب ومنصات التواصل الاجتماعي أن الفتاة إيدن انتحرت في منزلها بالمملكة العربية السعودية. تم نشر وسم حق إيدن والمجرم فهد إبراهيم الشثري على تويتر في المملكة.

من هو فهد إبراهيم الشثري والد ايدن

بعد انتحار ايدن نورد لكم فهد ابراهيم الشثري ويكيبيديا ، إذ ​​يعمل حاليًا ​وكيلًا للرقابة في مؤسسة النقد العربي السعودي وذلك منذ يونيو 2018، كما يعمل رئيسًا لمجلس إدارة برنامج كفالة لتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة. ​

وقد شغل الشثري العديد من المناصب القيادية، منها؛ وكيل محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي للأبحاث والشؤون الدولية، والمدير التنفيذي وعضو المجلس التنفيذي في صندوق النقد الدولي بواشنطن، ومستشار اقتصادي في وزارة المالية، كما عمل معيدًا في جامعة ليهاي الأمريكية، ويشغل العديد من عضويات مجالس الإدارات في هيئات حكومية وشركات؛ منها عضو مجلس إدارة البنك السعودي للتنمية الاجتماعية، وعضو مجلس إدارة الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، وعضو اللجنة التحضيرية لاستضافة مجموعة العشرين، وعضو اللجنة التحضيرية للجنة الوطنية للاستقرار المالي. ​​

وعلى الصعيد العلمي، حصل الشثري على درجة بكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود، ودرجة الماجستير في الاقتصاد من جامعة الملك سعود، وشهادة الدكتوراه في الاقتصاد بمجال ​المالية العامة والتمويل من جامعة ليهاي الأمريكية، فضلًا عن حصوله على العديد من الدورات التدريبية الداخلية والخارجية في مجالات مختلف

ما هو الاسم الحقيقي لـ ايدن

ووفقا لحساب أسرة الشثري فقد كتب قائلا :” انتقل الى رحمة الله تعالى الشباب نواف بن فهد بن إبراهيم بن عبدالرحمن الشثري وستقام الصلاة عليه باذن الله تعالى أمس الاثنين بعد صلاة العصر في جامع الجوهرة البابطين وسيكون الدفن في مقبرة الشمال والعزاء للرجال حي حطين من بعد صلاة العصر الى اذان العشاء وللنساء في المسجد فقط.

وقال خالد بن صالح الشثري: «لقد صدمت بالأمس بوفاة ابن أخي نواف بن فهد بن إبراهيم الشثري. أنا أؤمن بقضاء الله ومصيره، لكني أشعر بحزن شديد لفقدانه. تعازي لعائلتنا بأكملها لفقدان أحد أفضل شبابنا.

ما علاقة فهد إبراهيم الشثري بانتحار ايدن

وفق حساب محمد البكاري عبر تويتر ، فقد قال أن فهد إبراهيم الشثري هو والد ايدن حيث أشرف على قتلها ، بعدما استغل منصبه ووظف لها اخرين واعادها من أمريكا الى السعودية ومنع عنها العلاج وقضى على حياتها.

قصة ايدن وعلاقة فهد إبراهيم الشثري انتشرت كالنار في الهشيم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي سواء في تطبيق سناب شات أو في تويتر ، حيث انقسمت آراء المغردين في بين مؤيد ومعارض ، في وقت بدأت تظهر الأصوات النسوية بضرورة تدخل الجهات الرسمية والحكومية في السعودية من اجل محاسبة والدها وتقديمه للمحاكمة العادلة.

فيما قال أخرون أن الأب استطاع انتشال ابنه من مستنقعات أمريكا التي كان فيها وارجعه الى بلده الاصلية ومنع عنه الهرمونات الانثوية التي كان يأخذها ، الولد انتحر وما علاقة الأب بذلك ، الأب قام بفعل يجب على كل أولياء الأمور فعله.

سبب انتحار ايدن أو نواف فهد إبراهيم الشثري

وبحسب التغريدات التي انتشرت فإن قصة انتحار ايدن وعلاقة فهد إبراهيم الشثري كاملة تتمثل في أنها شابة سعودية عابرة هربت الى الولايات المتحدة الامريكية من أجل أن تكون عابرة جندريا ، حيث استطاعت عائلتها توظيف عدد من المواطنين والأشخاص بهدف عودتها الى المملكة ، حيث عادت الى منزل العائلة ، وقامت اسرتها بوقف العلاج الهرموني عنها واجبارها ان تعيش راجل ، حيث قررت ايدن الانتحار من اجل وقف مسلسل العذاب الذي تعيشه.

السابق
ما سبب وفاة سالم مروان حارس النصر والمنتخب السعودي
التالي
حقيقة وفاة الدكتورة مايا صبحي

اترك تعليقاً