منوعات

سبب وفاة الشاب محمد بن علي بن محمد الشيدي

سبب وفاة الشاب محمد بن علي بن محمد الشيدي

سبب وفاة الشاب محمد بن علي بن محمد الشيدي عم الحزن والاسى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفقد هذه الشخصية التي ما كانت سوى محبة لمن حولها حانية رائعة متميزة في الاجتماع ومتميزة في كل مجالات الحياة لا تفارق البسمة هذه الشفاه التي ترجلت وارحلت وهي مبتسمة وفي هذا المقال في موقع الوسومعة العربية بيتا سنقف واياكم على على هذه الموضوع الذي شغل العديد من الحسابات عبر مسائل التواصل المختلفة .

سبب وفاة الشاب محمد بن علي بن محمد الشيدي

صدم الجميع بوصول خبر وفاة الشاب محمد بن علي بن محمد الشيدي وذلك يوم الثلائاء الموافق 16 ذو الحجة الموافق 4/7/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

يتقدم فريق الفليج الرياضي الثقافي بخالص التعازي والمواساة لمنتسبي فريق مجز الرياضي الثقافي- في وفاة اللاعب (محمد بن علي بن محمد الشيدي)، داعين الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وانا إليه راجعون

إنا لله وإنا إليه راجعون ينعي مجلس إدارة الفريق وكل منتسبيه ابن الفريق (ولاعب فئة الشباب) المغفور له محمد بن علي بن محمد الشيدي سائلين المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

السابق
حقل الدرة حجمه وموقعة وتطويره وأهم المعلومات عنه
التالي
سبب وفاة عبدالله قايم الرويلي

اترك تعليقاً