الإمارات

طلب مساعده من ديوان ولي العهد الشيخ محمد بن زايد 2022

طلب مساعده من ديوان ولي العهد الشيخ محمد بن زايد 2022

طلب مساعده من ديوان ولي العهد الشيخ محم بن زايد أل نهيان التي باتت هذه المساعدة عبارة عن خدمة تورها الامرات لكل العائلات المحاتجة في الامارات العربية المتحدة تسعي مؤسسة الشيخ محمد بن زايد الخيرية لتقديم المساعدات للأسر الفقيرة من ذوي الدخل المنخفض لكي يتمكنوا من حل جميع المشاكل المالية التي تواجههم في ظل الظروف الراهنة التي يمرون بها بسبب الحالة الاقتصادية والاجتماعية والصحية لرب الأسرة أو العائل عنهم.

وفي هذا المقال سنوضح الطريقة السليمة والصحيحة التي يتم من خلالها تقديم الطلب لكي تحصل على مساعدة من المؤسسة التابعة للشيخ محمد بن راشد ولي عهد ابو ظبي ولذلك لابد من اتباع ما سنذكره من أمور.

نموذج خطاب طلب المساعدة المالية

بسم الله الرحمن الرحيم

صاحب السمو الشيخ / محمد بن زايد آل نهيان نائب القائد العام للقوات المسلحة ولي عهد أبوظبي حفظه الله وحفظه.

بعد التحية… ..

الموضوع: طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد الشيخ محمد بن زايد

في البداية، أقدم لكم أطيب تمنياتي لاستمرار الصحة والعافية، وأشكرك كثيرًا على المساعدة التي تقدمها للشعب، وما تفعله من أجل خير الوطن، في إشارة إلى الموضوع أعلاه أنا / … …………. لتقديم طلبي سائلاً الله و سموكم العون أنا مواطن بسيط أعمل في بلدية أبوظبي وراتبي الشهري ………. هذا بالإضافة إلى أنني متزوجة ولدي أطفال، وأنا أعيش في ………… .. وبعد أن حصلت على هذا السكن. اقترضت أموالاً من البنك ومن بعض الأطراف الشخصية ؛ لتوفير العيش الكريم لأسرتي، اقترضت مبلغًا ………، وتتم الاستقطاعات على أساس شهري ………………. من الراتب هذا بالإضافة إلى الرسوم المدرسية التي أدفعها لأولادي. لدي أطفال …………… .. .. وأقوم بتحصيلهم في المدارس، وبعد هذا المبلغ لا يكفي المبلغ المتبقي لتوفير ضرورات الحياة، هذا بالإضافة إلى غلاء المعيشة. لذا، وبسبب الظروف التي ذكرتها سابقًا، أطلب من سموكم مساعدتي ومساعدتي، والنظر في هذا الطلب المقدم، حيث لم أتلق مساعدة مالية من قبل..

يتم إرسال النموذج السابق بعد تعبئة البيانات المطلوبة فيه لطلب مساعدة مالية من مؤسسة الشيخ محمد بن زايد.

اقرأ أيضا..تسجيل طلب مساعدة جمعية بيت الخير الاماراتية 2022

كيفية طلب مساعده من ديوان ولي العهد الشيخ محمد بن زايد 2022

يتمكن جميع الأشخاص الراغبين في التقديم للحصول علي الأراضي والإسكان، حيث يجب علي المتقدمين تسجيل بياناتهم وتعبئة النموذج الالكتروني لكي يتمكنوا من أرساله بشكل إلكتروني لدارسته من قبل المسئولين عن هذا الأمر للحصول علي الموافقة الفورية أو الرفض وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية :

  • بداية قم بالدخول علي رابط موقع تقديم طلبات ديوان ولي العهد.
  • من ثم الانتقال إلى خدمات الديوان.
  • بعد ذلك قم ب تعبئة النموذج الخاص بطلب الحصول علي مساعدة عينية أو نقدية.
  • مباشرة ستجد رابط إجراءات رفع وثائق التحقق من صحة البيانات المدخلة.
  • قم النقر أيقونة “إرسال”.
  • بعد ذلك قم بالذهاب إلى تبويب الحصول على رقم الملف في ديوان ولي العهد
  • من ثم كتابة رقم هوية الشخص مقدم الطلب بشكل صحيح.
  • عند الحصول علي رقم المستند الخاص بك من خلال رسالة نصية سوف تصل إلى الجوال الخاص بك.
  • سيتم دارسة طلبك من قبل العاملين بالديوان لاستكمال باقي الإجراءات عن طريق رقم الملف الذي حصلت عليه من موقع الديوان.

وفي ختام هذه المقال لقد أصبح من السهل إرسال طلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن زايد علي المؤسسة الخيرية في الإمارات للحصول علي مساعدات فورية من ولي عهد أبو ظبي للعيش في حياة كريمة داخل الإمارات العربية المتحدة أو خارجها، حيث يمكن لجميع المواطنين حول العالم الحصول علي تلك المساعدات من خلال زيارة الموقع الالكتروني للمؤسسة علي شبكة الأنترنت وذلك باتباع ما ذكرناه من خطوات.

السابق
تسجيل طلب مساعدة جمعية بيت الخير الاماراتية 2022
التالي
هيئة الامارات للهوية الاستعلام عن حالة الطلب تم تقديمه عن طريق الانترنت

اترك تعليقاً