السعودية

سبب وفاة الشاب خالد بن عبدالله السلوم

سبب وفاة الشاب خالد بن عبدالله السلوم

سبب وفاة الشاب خالد بن عبدالله السلوم سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة الشاب خالد بن عبدالله السلوم

لقد فجع الجميع بهذا الخير حيث انتقل لرحمة الله تعالى الشاب خالد بن عبدالله السلوم يوم الاربعاء الموافق 27/10/1444وذلك بعد تعرضة لأزمة قلبية مفاجئة ومن المقرر الصلاة عليه والفدن في أن يت م تحديد ذلك في وقت لاحق ولقد كان الفقيد محببا للجميع كان متسما بالصفات الطيبة والمميزة وترك خلفة عيون دامعة وقلوبا مفجوعة ..

ولقد عزى بوفاته كثير من المحبين فكتبوا ( خالد بن عبدالله بن سلوم السلوم (ساير) 42سنة (أزمة قلبية مفاجئة) موظف في شركة الجببل الصناعية .. إخوانه (سامر وسلوم) .. وأبناؤه (عبدالله وتميم ورعد) الصلاة عليه بإذن الله (عصر) غدٍ الخميس في جامع البسام والدفن في مقبرة الرحمة رحم الله الجميع )

وكتب أخر ( بقلوب راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى جوار ربه ابن العم «خالد بن عبدالله بن سلوم الصالح السلوم» صباح الأمس الأربعاء. والصلاة عليه عصر اليوم الخميس بجامع البسام في عنيزة.)

( انتقل إلى رحمة الله تعالى خالد بن عبدالله بن سلوم السلوم 42سنة (أزمة قلبية مفاجئة) وستقام الصلاة عليه بإذن الله (عصر) غدٍ الخميس في جامع البسام والدفن في مقبرة الرحمة والعزاء في المسار رقم)

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة العقيد زابن بن محمد الودعاني
التالي
سبب وفاة المغردة مها الرشيد

اترك تعليقاً