البحرين

سبب وفاة الحاجان عباس أحمد حسن وعبدالعزيز مراد في السعودية

سبب وفاة الحاجان عباس أحمد حسن وعبدالعزيز مراد في السعودية

سبب وفاة الحاجان عباس أحمد حسن وعبدالعزيز مراد في السعودية عم الحزن والاسى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفقد هذه الشخصية التي ما كانت سوى محبة لمن حولها حانية رائعة متميزة في الاجتماع ومتميزة في كل مجالات الحياة لا تفارق البسمة هذه الشفاه التي ترجلت وارحلت وهي مبتسمة وفي هذا المقال في موقع الوسومعة العربية بيتا سنقف واياكم على على هذه الموضوع الذي شغل العديد من الحسابات عبر مسائل التواصل المختلفة .

سبب وفاة الحاجان عباس أحمد حسن وعبدالعزيز مراد في السعودية

صدم الجميع بوصول خبر وفاة الحاجان عباس أحمد حسن وعبدالعزيز مراد في السعودية وذلك يوم السبت الموافق 13 ذو الحجة الموافق 1/5/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيدان ووكان سبب وفاتهما بعد تعرضهما لسكتة قلبية ألمت بهما ما استدعى دخولهما للمستشفى ومن ثم انتقلا للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

 أن بعثة الحج البحرينية وبالتعاون مع قنصلية البحرين واللجنة الأمنية، بدأت في إجراء تحقيق لمعرفة ملابسات وفاة الحاجين البحرينيين السيد عباس أحمد حسن وعبدالعزيز مراد بالسكتة القلبية في مكة المكرمة.

وفي انتظار ما ستسفر عنه تحقيقات اللجنة، فإن نقل جثماني المتوفيين إلى البحرين ستكون ضمن الإجراءات المتبعة بين وزارة الحج والعمرة السعودية ووزارة الخارجية، فيما لم يتم الحصول على أية معلومات بشأن الحملتين اللتين يتبع لهما الحاجان، وسيتم إكمال إجراءات النقل حال الانتهاء من التحقيق.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
من هي خطيبة عادل رامي إمام ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة قدري أبو بكر

اترك تعليقاً