السعودية

ما سبب وفاة سالم مروان حارس النصر والمنتخب السعودي

ما سبب وفاة سالم مروان حارس النصر والمنتخب السعودي

ما سبب وفاة سالم مروان حارس النصر والمنتخب السعودي توفي حارس مرمى المنتخب الوطني السعودي ونادي النصر السابق، سالم مروان، عن عمر يناهز 64 عامًا بعد معاناة طويلة مع المرض، مساء الاثنين.

من هو سالم مروان حارس النصر ويكبيديا

سالم عبد الرحمن مروان حارس كرة قدم سعودي. لعب سابقاً لنادي النصر ومثل المنتخب السعودي وهو من أبرز من أنجبتهم الكرة السعودية، له أثر بارز على المنتخب السعودي وناديه النصر خلال عشرين عاماً قضاها في الملاعب وأسهم في هذه الفترة في تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية.

وبدأ سالم مروان مسيرته مع النصر عام 1972، واستمر معه حتى 1991، وساهم خلال تلك الفترة في تحقيق 9 بطولات مع فريقه، منها بطولة الدوري 3 مرات أعوام (1980 1981 1989)، وكأس الملك 5 مرات، وكأس الاتحاد مرة واحدة عام 1976.

تعرف على مرض سالم مروان حارس النصر السابق

 توفيّ النجم السعودي سالم مروان حارس نادي النصر والمنتخب السعودي، على عمر يناهز 64 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض، أفقده القدرة على الحركة طوال السنوات الماضية.

وكان الراحل سالم مروان، قد تعرض لحادث سير أليم، أفقده القدرة على الحركة بشكل كامل. بعد أدائه مناسك العمرة في عام 1991، ليبقي يعاني من هذا المرض حتى وفاته، الاثنين.

ما سبب وفاة سالم مروان حارس النصر والمنتخب السعودي

ونعى رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ لاعب النصر السابق، وقال في تغريدة نشرها حسابه على تويتر، الثلاثاء: “رحم الله النجم السعودي الخلوق سالم مروان وجعل مااصابه تكفير …عزائي لعائلته الكريمه وكل الاسره الرياضيه … الله يرحمه ويغفرله سأنام اليوم حزين”.

ونعى حساب نادي النصر الرسمي على تويتر النجم الراحل، قائلا، الثلاثاء: “ببالغ الأسى والحزن، مجلس إدارة نادي النصر يقدم التعازي والمواساة في وفاة لاعب النصر السابق الكابتن سالم مروان . وسيصلى على الفقيد بعد صلاة عصر اليوم في جامع الأمير فهد بن محمد بطريق الحائر تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته”.

السابق
ما حقيقة وفاة شيماء الشريف
التالي
من هو فهد إبراهيم الشثري والد ايدن

اترك تعليقاً