منوعات

سبب مقتل الشاب محمد عباس في قرية شعب الجليلية

سبب مقتل الشاب محمد عباس في قرية شعب الجليلية

سبب مقتل الشاب محمد عباس في قرية شعب الجليلية انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

سبب مقتل الشاب محمد عباس في قرية شعب الجليلية

الإعلان عن وفاة محمد عباس من قرية نحف متأثرا بجراحه التي أصيب بها جراء تعرضه لإطلاق النار فجر اليوم في قرية شعب في الجليل

أعلن طاقم الإسعاف الاولي فجر اليوم وفاة شاب من قرية نحف يدعى محمد عباس بعد اصابته بجراح بالغة الخطورة جراء تعرضه لإطلاق النار في قرية شعب.

 وقالت مصادر مطلعة من قرية نحف ان المغدور فقد نجله رأفت عباس قبل نحو سنة في جريمة قتل مشابهة.

وبهذه الجريمة يرتفع عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي الى 146 ضحية منذ مطلع العام ولغاية اليوم، بينما يرى الكثيرون ان هذا الرقم مرشح للارتفاع بشكل ملحوظ حتى نهاية العام الجاري نتيجة للصدامات الدائرة حاليا بين مجموعات إجرامية.

وتشير معطيات الشرطة الأولية ان خلفية الجريمة على ما يبدو تعود الى نزاع متواصل بين عائلتين من نحف. فقد قتل في شهر يونيو/حزيران المنصرم شخصان في جريمة مزدوجة من إحدى العائلتين وبعد ذلك جاء الرد بقتل شخص من العائلة الأخرى، بينما تأتي جريمة صباح اليوم لاستكمال أخذ الثأر للجريمة المزدوجة.

وتضيف الشرطة ان الجريمة وقعت في قرية شعب بسبب الانتشار المكثف لقوات الشرطة في قرية نحف مسرح النزاع بين العائلتين…

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
خبر وفاة الممثلة عبير الترهوني حقيقة أم إشاعة
التالي
حقيقة صدور مذكره اعتقال بحق الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب

اترك تعليقاً