الإمارات

سبب حظر تدوال خبر وفاة طفل في الصف السابع في دبي

سبب حظر تدوال خبر وفاة طفل في الصف السابع في دبي

سبب حظر تدوال خبر وفاة طفل في الصف السابع في دبي لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

سبب حظر تدوال خبر وفاة طفل في الصف السابع في دبي

عصام عيسى الحميدان النائب العام لإمارة دبي، صرح بأنه تم منع التداول في واقعة وفاة طفل بإحدى المدارس بالإمارة. وينص البيان على منع أي وسائل إعلام محلية أو عربية وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي، نشر تفاصيل الواقعة.

وسبب الحظر يأتي تضامناً مع أسرة الفقيد، ومراعاة ذويه من تعرضهم لأي انتكاسه صحية من تداول الخبر، خاصةً في ظل نشره عبر بعض الحسابات بشكل مغلوط ولا يمس الحقيقة بصلة. ونتيجة لذلك تم حظر التداول في هذا الخبر.

وأكد بيان إمارة دبي، الصادر بتاريخ اليوم، الخميس 5 أكتوبر 2023، أنه حتى اتخاذ قرار نهائي في الملف، لن يكون مصرح لأي جهة إعلامية أو إخبارية أو اجتماعية نشر تفاصيل الخبر.

و لقد شهدت الساعات القليلة الماضية، تداول العديد من الأنباء، تؤكد وفاة طفل في الصف السابع في إحدى مدارس دبي.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هي جوري المغربية ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة الشاب ادهم ابو ميالة

اترك تعليقاً