الإمارات

سبب وفاة الدكتورة الشابة ميره مراد علي البلوشي

سبب وفاة الدكتورة الشابة ميره مراد علي البلوشي

سبب وفاة الدكتورة الشابة ميره مراد علي البلوشي سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة الدكتورة الشابة ميره مراد علي البلوشي

انتقلت لرحمته تعالى الدكتورة الشابة ميره مراد علي البلوشي ذلك اليوم الاربعاء الموافق 5/12/2023وذلك بعد ان تعرضت لوعكة صحة ولقد انتقلت للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائها في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

إنا لله وإنا إليه راجعون ميرة مراد البلوشي في ذمة الله صلاة الجنازة على المرحومة باذن الله تعالى بعد صلاة الظهر في جامع الهدى بكلباء الدفن في مقبرة كلباء . اللهم اغفر لها وأرحمها.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
ما سبب وفاة الأمير ممدوح بن عبدالعزيز آل سعود
التالي
سبب وفاة الامير طلال بن عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود

اترك تعليقاً