منوعات

أحلى عبارات عن بناتي حياتي

أحلى عبارات عن بناتي حياتي عبارات عن بناتي حياتي تويتر ، و بناتي جنة حياتي ، و عبارات مزخرفه عن بنتي ، و أحب بناتي وضحكة بناتي ، و ابيات شعر عن بناتي ، عزيزي القارئ هل تبحث عن عبارات عن بناتي حياتي ، أنت في المكان المناسب

وفي هذا المقال سيكون الحديث في موقع الموسوعة العربية بيتا على العديد من العبارات التي تعتبر من اجمل العبارات للتعبير عن بناتي حياتي والتي تتغزل الام في بناتها بها …

أحلى عبارات عن بناتي حياتي

كثيرة هي العبارات التي توصف فيها الام المحبة لبناتها ومن تلك العبارات الرائعات ما سيلي ذكره في موقع الموسوعة العربية بيتا :

  • أنتي الذكريات الجميلة، أول ما رأت عيني من جمال هذه الدنيا كان لكي أنتي وحدك. أراكي كالنسمات الهادئة التي تتراقص حولي في كل صباح، وكأنينه عطر فوّاحة ورائعة استفيق على رائحتها العطرة كل يوم وهذه هي قبلاتك الجميلة التي تمنحينها إياها مع كل ضوء ليوم جديد.
  • عندما أتحدث عن السعادة الحقيقية فأكتفي عن ذكر بناتي الحلوين فرحتي وبهجة أيامي.
  • بناتي القمرات خذوا قلبي منبرًا لكلماتكم، خذوا قلبي عشًا لأحلامكم، خذي أنفاسي وصائف لآمالكم. بناتي الحلوين أنِتما سعادتي وفرحة قلبي، أنتمِا من حلق قلبي إلى سماء السعادة، ووحدكما من زرع إبتسامات الحب على شفتي.
  • لا يمكنني أن أصف لكي كم الفرح والسعادة التي شعرت بها اليوم الأول في ولادتك، وعندما وضعوكِ بين يدي وكأنني ملك العالم كله وحققت كافة الإنجازات التي يمكن لأي عالمة أو خبيرة أو استشارية أن تحققها يوم أن نادى الجميع بأنك على أفضل خُلق. يا بناتي الحلوين أنتمِا ذكرياتي الجميلة وبهجة أيامي القادمة، أنتمِا ضياء حياتي التي أتمنى أن لا يزول أبدًا. يا بناتي الذين درجتِم في عشِّ قلبي، وسقيتكِما من سلسبيل روحي الرقراق، وأطعمتكِما من فؤادي حبًا كالترياق.
  • لا أستطيع يا بناتي الصغار أن أصف لكما فرحتي عند ولادتكما، فأنتما الحلم الوحيد الذي تمنيته من الله سنوات طويلة، وإستجاب لخاطري بوجودكما في حياتي.

وفي ختام هذا المقال لقد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا على العديد من العبارات التي يمكن استخدامها في مدح الام لبناتها ولذلك يمكن اسيتخدامها في تويتر وكذلك العديد من التطبيقات المختلفة …

السابق
كلمات أغنية مش هزود في الكلام مكتوبة
التالي
حقيقة وفاة نواف العازمي

اترك تعليقاً