منوعات

كلمات أغنية مش هزود في الكلام مكتوبة

كلمات أغنية مش هزود في الكلام مكتوبة تعتبر هذه الاغنية من الاغاني الرائعة التي يتم سماعها بكثرة في الوطن العربي   لماذا ابرز أهمية الموسيقى؟ هذا يجعلك تدرك أنه قد استحوذ على جزء من حياتك. حتى الأشخاص الأغبياء يحبون الاستماع إلى الموسيقى فقط مع الإحساس بالإيقاعات التي تمثل قوة الموسيقى. الموسيقى هي شيء كان شخص ما حتى في أسعد أوقاته وفي نفس الوقت في أوقاته. هناك العديد من أنواع السيارات المختلفة في المنطقة المجاورة لها. في الأيام الخوالي.

وفي هذا المقال سنتعرف نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على كلمات اغنية مش هزود في الكلام مكتوبة وذلك لتتمعن في المعاني الخاصة بها وذلك في العديد من الكلمات الرائعات ..

كلمات أغنية مش هزود في الكلام مكتوبة

مبقيتش عَارِف اعْمَل آيَةحَالِي مَش صعبان عَلَيْهيَعْنِي دا اللَّيّ وَصَّلْنَا لَيَّةسَائِبَة و عَارِف.

رُوحِي فِيهكُلِّ شَيِّ إلَّا الْفِرَاقفمتسيبْرِشْتَا مُشَتْخِيلْ ماتخيلَا يَعْتِقع

اكدب عَيْنِيًّادا أَنْت شوفت أَجْمَل مَا فَيَاو مكانش عِنْدِي أَيْ نِيَّةُأَنْسَاكٌ و تَضِيع مِنْ بَيْنِ ايديا

طَال الْغُيَّاب و هَوَاك غَلَّاب عشمآن ف ضي عَيْنَيْكمِلْيُون جَوَابٌ متسآب عَلَى الْبَابِ اللَّجيِّ. .

اتقسم نَصَّيْن “. .نَصّ مَش قَادِرٌ يُخَبِّئو نَصّ رَافِض تُبْقِي جَنْبِيو منت عَارِف هبقى وَحْدِياللَّيّ هخسر مَرَّتَيْن ”. .مَرَّةٍ لِمَا رَضِيت بِعُيُوبِكو مَرَّةٍ لِمَا داريت عيونكو أَنْت بتكدب ظنونك. . م الْبِدَايَة محبتنيش

كلمات اغنية راح الصبا والشيب بين كاملة

و مَش هزود ف الْمَلَاممَش هيفرق ف الْخِصَامدا لَو عَيْنَيْك صَادَفَت عَيْنِيًّاأَمْشِي.

و مَا ترميلي السَّلَامو اتنسيت ، كَأَنِّي ماجيت و لَو حَسَيْت. . هتخسرنيو داريت ، ف قَلْبِي مَشَيْت عَلَى عَيْنِي تغربني.

وفي هذ المقال نكون نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا قد تعرفنا معكم على كلمات أغنية مش هزود في الكلام مكتوبة كما وقد تعرفنا على العديد من الامور المتعلقة بهذه الاغنية التي تعتبر من الاغاني المميزة والرائعة ..

السابق
ما هو الزي الشعبي السعودي للنساء
التالي
أحلى عبارات عن بناتي حياتي

اترك تعليقاً