منوعات

من هي عذراء الجنابي – سبب اعتقالها

من هي عذراء الجنابي - سبب اعتقالها

من هي عذراء الجنابي – سبب اعتقالها مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هي عذراء الجنابي

هي المجرمة زوجة والد الطفل موسى ولاء الذي راح ضحية عنفها وإجرامها، ولا يعرف أي معلومات أخرى عنها. حيث اقدمت بكل قسوة قلب وعدم رحمة على تصفية هذا الطفل الصغير ةلقد قجعت العراق وكذلك الدول العربية بهذه المصيبة الشنعاء .

قاتلة الطفل #موسى_ولاء .. إن تدخلت العشائر لمنع العقوبة فتلك نهاية لشئ أسمه القانون في #العراق ..نهاية للقانون الذي انطلق من مسلة حمورابي لكل البشرية قبل آلاف السنين ….

قصة وفاة الطفل موسى ولاء الكاملة

واستفاق الشارع العراقي على جريمة بشعة راح ضحيتها الطفل موسى ولاء والذي يبلغ من العمر 7 أعوام، حيث تم تداول القصة على عدة منصات في السوشيال ميديا.

وقالت صحف أن الجريمة وقعت في منطقة الخطيب التابعة لمدينة الشعلة في بغداد، وهي بسبب التعنيف الشديد الذي تعرض له الطفل، لذلك فيما يلي نستعرض معكم تفاصيل قصة قتل الطفل موسى ولاء العراقي.

حسب المصادر أن الطفل موسى كان تعرض للتعذيب بالكهرباء ومن ثم السكين والخنق والملح، حتى فارق الحياة،

وأشارت صحف عراقية إلى أن الطفل سبق واشتكى من تعنيف زوجة أبيه، حيث سبق وأعادته الشرطة المجتمعية إلى الزوجة رغم وجود أثار الضرب والتعنيف الذي امتلاء بها جسده الصغير.

وأكدت المصادر أن المتورطة هي زوجة أب موسى، حيث لا تعاني من أي أمراض نفسية أو عقلية.

بالمقابل تمكنت شرطة بغداد من إلقاء القبض على المجرمة، حيث سيتم إحالتها للجهات المختصة وتنفيذ العقوبة عليها.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع

السابق
كم عمر الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان 2023
التالي
من هي زوجة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ويكيبيديا

اترك تعليقاً