منوعات

رنا عطية من هي تعرف عليها ويكبيديا

رنا عطية وعمرها وجنسيتها ويكيبيديا، وهي زوجة ماجد المصري يعتبر الفنان ماجد المصري من الفنانين المصريين الأقرب إلى قلب الجماهير العربية وخاصة المصريين، خاصة بعد النجاحات التي حققها في كثير من الأعمال التي شارك فيها مثل فيلم “البداية” و “عقدة الخواجة” و “الجانب الآخر” و “مدرسة الحب”. الجدير بالذكر أن عمل الفنان ماجد المصري بداياته لم تكن فقط في مجال التمثيل بل في الغناء أيضًا، لكنه لم يحقق نجاحًا كبيرًا في الغناء كما فعل في التمثيل.
اقرأ أيضا : مها زوجة إسماعيل البشري تعرف عليها ويكبيديا

سيره ماجد المصري

ماجد المصري ممثل مصري من مواليد عام 1963. ولد بمدينة طنطا بمصر عن عمر يناهز 58 عامًا. يحمل الجنسية المصرية. درس الشريعة في جامعة الأزهر، وبعد التخرج دخل مجال الفن، حيث اكتشف موهبته في فترة كالب في المدرسة وبعد التخرج. من الكلية درست الفنون الكلاسيكية والرقص كفنون. غنى في النوادي الليلية برفقة زوجته الحالية. قدم ألبوماً لكنه لم يحقق النجاح المتوقع فتوقف عن الغناء وكرس نفسه للتمثيل مع المخرج حسام الدين مصطفى.

رنا عطية زوجة ماجد المصري وعمرها وجنسيتها ويكيبيديا

تزوجت رنا عطية من الفنان ماجد المصري، الذي كان شريكها في مسيرتها الفنية، وكانا معًا كفريق واحد، رغم أنه لم يستطع تحقيق الشهرة الكافية لها، كما حصل عليها الفنان ماجد، إلا أنها كانت واحدة. من أكثر الشخصيات إثارة للاهتمام لأنها فقط زوجة الفنان الكبير ماجد المصري، كانت دائما تظهر معه في معظم الحفلات والأعمال الفنية والتكريم التي حصلت عليها.

متى عيد ميلاد رانيا عطية

سيتساءل الكثيرون عن عمر الفنانة الرائعة رانيا عطية حيث لديها الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة على انستجرام وكم تبلغ زوجة ماجد المصري رنبا عطية التي يتم تهنئتها في ذكرى زواجها. عيد ميلاد رنا عطية، حيث تتألق رنا عطية بنشرها العديد من الصور برفقة زوجها ماجد المصري، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال احتفالات أو تكريم لها.

السابق
شخصية معلمة كرتونية تعرف عليها
التالي
وصرت عمه من جديد تهئنة لمن تصبح عمة مرة اخرى

اترك تعليقاً