السعودية

من هو حكم مباراة الرياض مع الفيحاء الذي اوقف المباراة بسبب الاذان

من هو حكم مباراة الرياض مع الفيحاء الذي اوقف المباراة بسبب الاذان

من هو حكم مباراة الرياض مع الفيحاء الذي اوقف المباراة بسبب الاذان ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة واسعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هو حكم مباراة الرياض مع الفيحاء الذي اوقف المباراة بسبب الاذان

شهدت مباراة الرياض والفيحاء في كأس الملك، بادرة طيبة من حكم اللقاء، محمد الحربي، خلال الشوط الثاني من عمر المباراة.

وقام الحكم محمد الحربي بإيقاف اللعب، خلال الشوط الثاني من مباراة الرياض والفيحاء، أثناء رفع أذان العشاء في مدينة الرياض.

الخليج ينتصر على الأخدود والفيحاء يضرب الرياض بثلاثية

وتقام مباراة الرياض والفيحاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأهل إلى دور الـ16، أندية (التعاون، الاتفاق، الحزم، الشباب، النجمة، الهلال، ضمك)، على أن تقام قرعة ثمن النهائي، في الحادية عشرة و45 دقيقة مساء الأربعاء المقبل. 

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب انتقال سعود القحطاني من تيك توك لتطبيق جاكو
التالي
سبب وفاة أحمد شوقي بنيوب المندوب الوزاري لحقوق الإنسان

اترك تعليقاً