منوعات

سبب وفاة أحمد بن خميس بن ناصر الغافري

سبب وفاة أحمد بن خميس بن ناصر الغافري

سبب وفاة أحمد بن خميس بن ناصر الغافري ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حنيما انتشر هذا الحبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترجم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع الموسوعة العربية بيتا بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده .

سبب وفاة أحمد بن خميس بن ناصر الغافري

صدم الجميع بوصول خبر وفاة أحمد بن خميس بن ناصر الغافري وذلك يوم الثلاثاء الموافق 10 ذو القعدة الموافق 30/5/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

ولقد نعى وعزى فرق الحجر الغربي بوفاة القيد فكتب ( يتقدم كافة منتسبي فريق الحجر الغربي الرياضي ومحبيه إلى الفاضل/ خميس بن ناصر بن سيف الغافري وكافة أفراد أسرتهم. بصادق العزاء والمواساة في وفاة ابنه / أحمد بن خميس بن ناصر الغافري اليوم 30/ 05/ 2023م. سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.)

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
من هو سعود بن إبراهيم بن فيصل العثمان  ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة الشاب محمد مقداد في فرنسا

اترك تعليقاً