السعودية

من هو الدكتور طارق الحبيب ويكيبيديا

من هو الدكتور طارق الحبيب ويكيبيديا

من هو الدكتور طارق الحبيب ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

من هو الدكتور طارق الحبيب

أحدث إستشاري الطب النفسي الدكتور طارق الحبيب، ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بعد انتقاده لجيله و “جيل الآباء” أو ما يعرف بـ”جيل الطيبين”، بسبب انتقاده لطريقة تربيتهم.

وقال الدكتور السعودي خلال مشاركته لبرنامج حواري على قناة الكويت “لدي قنبلة أريد قولها… الله لا يعيد جيلنا ولا يعيد جيل آبائنا.. جيل الطيبين الذين تسميهم”.

وأضاف: “كانوا يدوسون على عيالهم ويقفل عليك .. لأنهم عاشوا السلطوية في علاقاتهم”.

ويبدو أن الدكتور كان على علم بحجم التصريح الذي سيدلي به عندما قال للمذيع “لدي قنبلة أريد قولها” فقد أغضب كلامه السعوديين الذين عبروا عن استيائهم من كلامه.

طارق الحبيب والوفاة وانت ساجد

صريح طبيب نفسي سعودي حول الحالة التي يتمنى المرء الموت بها جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي. وفي التفاصيل، قال الدكتور طارق الحبيب، الاستشاري في الطب النفسي والمشرف العام على مراكز “مطمئنة” للاستشارات والتدريب، في مقطع فيديو انتشر بمواقع التواصل الاجتماعي: “كل إنسان يتمنى أن يموت وهو ساجد.. الله لا يبلاني بذلك”.

وتابع الحبيب: “أسأل الله أن يحقق أمنيتي.. أن أموت وأنا أشوف مريضا وبعالجه بالمجان، لأن الإسلام يقوم على العبادة المتعددة وليست العبادة اللازمة (الفردية

وتداول رواد مواقع التواصل والصفحات الإخبارية مقطع الفيديو، وسط حالة من الجدل حول هذه التصريحات، حيث علق أحدهم قائلا: “بين سبب قوله.. لماذا نشن عليه حمله؟!” فيما كتب أحدهم معلقا: “قد يكون جيدا في تخصصه، ولكن الأمر الذي لا يختلف عليه البشر أنه غالبا غير موفق في انتقاء عباراته عندما يتحدث أو عندما يُغرد..وعموما هناك فرق بين الفلسفة و السفسطة، فالفيلسوف يقول شيئا له معنى ولا يشوه الأفكار، أما السفسطائي فيعشق المغالطة وتشويه أبجديات الأمور من أجل كسب المال”.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
نموذج برقية مباركة وشكر لمعلمتي
التالي
ما هو اختراع المهندسة انتصارالشحيمة

اترك تعليقاً