منوعات

من هو أحمد سامي العدل ويكيبيديا – سبب وفاته

من هو أحمد سامي العدل ويكيبيديا - سبب وفاته

من هو أحمد سامي العدل ويكيبيديا – سبب وفاته لقد ترجل قبل ساعات شخص عزيز على الجميع رجل كريم معطاء كريم ذو خلق حميد رجل ذو سمعة طيبة رجل اذا اعطى لم يعر ورجل اذا خدم لم يزل ورجل اذا عمل احسن افتقن ولقد عم الحزن ربوع مدينته وبلدته وبلده ولقد نعاه المحبون والاقرباء وكذلك العامليين معه وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف ثنيهات مع صفات ومع هذا الشخص راجيين أن يكون المقال على قدر الاعجاب ..

من هو أحمد سامي العدل ويكيبيديا – سبب وفاته

 أحمد سامي العدل هو نجل الفنانة ماجدة نور الدين، وهو الزواج الثاني للفنان سامي العدل، وأنجب منها نجليه أحمد وخالد.

 – أحمد سامي العدل وهو ممثل ومخرج مصري وابن الفنان الراحل سامي العدل، والذي دخل الفن منذ طفولته حيث شارك في فيلم المهاجر 1994، وعمل مساعد مخرج.

 وشارك أحمد سامي العدل، في إخراج مسلسلات: فوق مستوى الشبهات، الحساب يجمع بطولة الفنانة يسرا، ومسلسل نسر الصعيد بطولة النجم محمد رمضان، ومسلسل حارة اليهود وآخر أعماله كان فيلم تايتنك بالعربي عام 2016.

سبب وفاة أحمد سامي العدل

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان وفاة أحمد العدل نجل الفنان سامي العدل وذلك اليوم السبت الموافق 15 من ربيع الاول لعام 1445ه والموافق30/9/2023 وذلك كان يعاني من تجلطات على الرئة، مشيرةً إلى أنه من الممكن أن يكون أصيب بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، موضحةً أنها لا تعلم سبب إصابته بتلك التجلطات ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

أعلنت رشا سامي العدل ابنة الفنان الراحل سامي العدل، اليوم السبت، وفاة شقيقها أحمد العدل.

وكتبت رشا سامي العدل عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «إنا لله وإنا اليه راجعون توفي إلي رحمة الله المغفور له باذن الله اخويا و روحي أحمد سامي العدل برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له و ارحمه وادخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب و اجعل قبره روضة من رياض الجنة».

يذكر أن الفنان سامى العدل رحل عن عالمنا 10 يوليو عام 2015، عن عمر يناهز الـ 68، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
حقيقة وفاة بدر خلف خبير التجميل الإماراتي
التالي
سبب وفاة الشاب ريان ابن الفنانة راضية منال

اترك تعليقاً